X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 فبراير 2019 م
خلفاء شرعيون أم طامعون في تولي رئاسة الأحزاب السياسية! ياسمين صبري تنشر فيديو بالحجاب.. وتؤكد: شكلي سعودي (فيديو) عواصف ترابية وانخفاض في درجات الحرارة في الوادي الجديد «الإرشاد السياحي»: الوزارة تجاهلت توفير مصاريف إجراء انتخابات هذه هي شروط زيدان لتسلم الإدارة الفنية لتشيلسي أمن القاهرة يضبط 6 متهمين من الخارجين عن القانون «الأدوات المنزلية» تطالب بمزيد من التخفيض في أسعار الفائدة مصرع عروس بعد 13 يوما من زواجها في المنيا «أبليكيشن» لرصد مخالفات التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ضبط صاحبي مصنع ومطعم لحيازتهما 5.2 طن سلع غذائية فاسدة في الجيزة جاريدو يقترب من تدريب العين الإماراتي تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة البيئة تواصل جهودها للقضاء على بقع تلوث زيتي بشاطئ محمية رأس محمد أسقف الوادي يترأس الذكرى الأولى لرحيل الأنبا بقطر زيارات سرية معلنة!! سعفان وفودة يشهدان توقيع 32 اتفاقية لصرف علاوة لـ10 آلاف عامل مرصد الإفتاء: 15 عملية إرهابية تستهدف 11 دولة في أسبوع مدرب منتخب «الأثقال»: هدفنا تحقيق إنجازات دولية وأولمبية إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة المقاصة ودجلة بالدوري





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سام مرسي خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني في معسكر مارس

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:20 ص
سام مرسي لاعب ويجان سام مرسي لاعب ويجان اتليتك الإنجليزي يوسف شعبان
 
استقر المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على إعفاء سام مرسي لاعب ويجان أتلتيك الإنجليزي من معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 18 مارس الجاري، والذي سيتخلله مواجهتان للمنتخب المصرى، الأولى أمام النيجر على ملعبها أحد يومى 22 و23 مارس في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

أما المواجهة الثانية ستكون أمام نيجيريا على ملعبها أيضا، وهى مباراة ودية تأتى ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام في مصر الصيف المقبل.

وقرار أجيرى باستبعاد مرسي من معسكر مارس، يأتى لإتاحة الفرصة لبعض الوجوه الجديدة في نفس مركز سام مرسي، والتي استقر الخواجة على ضمها في المعسكر المقبل، مثل عمرو السولية محور ارتكاز النادي الأهلي وزميله بالفريق كريم نيدفيد.

يذكر أن المدرب العام في جهاز المنتخب الوطنى الإسباني تيتو جارسيا، أكد في تصريحات له قبل يومين أن الجهاز الفنى بقيادة خافيير أجيري، يتابع 44 لاعبا سيختار من بينهم قائمة المنتخب الوطنى لمواجهتى النيجر ونيجيريا، وأن هناك عددا من الوجوه الجديدة ستتواجد في المعسكر المقبل لأول مرة في ولاية خافيير أجيري.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين، والتي يتطلع للفوز بها للمرة الثامنة في تاريخه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات