X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
مدرب نيجيريا: خبرة اللاعبين حسمت موقعة غينيا والتأهل لدور الـ16 محمود حافظ يكشف عن الشخص الحقيقى لشخصية "الصول إسماعيل" لحظة سقوط المتهمين بسرقة خزينة شركة بأكتوبر ( فيديو) مصرع فلاح ضربا بالفأس في مشاجرة بالدقهلية الوادي الجديد: أبو قرادن لم يعد صديقا للفلاح (صور) تأمين صحي الغربية يقدم خدماته لمنتفعي زفتى والقرى التابعة رئيس حي باب الشعرية: ورشة الأحذية المحترقة صادر لها قرار غلق غراب: مشاركة مصر في المنتدى العربي الألماني لها مكاسب عديدة قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بالمجان مدرب غينيا: راضٍ عن أداء اللاعبين أمام نيجيريا.. وإصابة كيتا أربكتنا "المصري-الياباني": مكاسب واسعة لمشاركة السيسي في قمة "العشرين" مجموعة مصر.. تعادل 1/1 بين أوغندا وزيمبابوي في الشوط الأول (فيديو) غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

روبوت فنان جديد يمكنه رسم اسكتشات للبشر

الإثنين 11/فبراير/2019 - 11:55 م
منة يحيي
 
يعمل مهندسون في شركة إنجليزية مع صاحب معرض فني بريطاني لابتكار روبوت فنان ينظر إلى الإنسان ويملك القدرة على رسمه بحسب رويترز.

ويستخدم الروبوت الفنان الذكاء الاصطناعي المسمى Ai-Da، يدًا إلكترونية مجهزة بقلم رصاص لرسم تفاصيل ما يراه من البشر، ويستخدم الروبوت كاميرات موضوعة في مقلتي عيناه لرؤية ما هو أمامها، ورؤية الكمبيوتر الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي AI لتحديد البشر وتتبع معالم وجوههم، وتقليد تعبيراتها.

وأعطى المبدعين Ai-Da وجهًا بشريًا واقعيًا مكتملًا ببشرة من السيليكون وفم متحرك وعينين، وأسنان مطبوعة ثلاثيًا وصوت للإجابة على الأسئلة.

ولن يظهر الروبوت Ai-Da طبيعيًا كشخص حقيقي، ولكنه سيكون عبارة عن رأس ويد غير مفتوحتين لمساعدته على الرسم، لكنه سيضع وجهًا شبيهًا بالإنسان، وسيظهر الروبوت Ai-Da لأول مرة في معرض بجامعة أكسفورد في مايو المقبل، كما ستعرض الرسومات التي رسمها في لندن في وقت لاحق من هذا العام.
روبوت فنان جديد يمكنه رسم اسكتشات للبشر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات