X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. "مواصفات مستحيلة" سهرة درامية على "صوت العرب" الليلة برنامج "المقاولون" استعدادا لمواجهة الأهلي في مؤجلات الدوري اسعار السيراميك اليوم 2019/7/22 الوادي الجديد تنشر شروط الالتحاق بمنح الجامعات الأجنبية والخاصة المطران جورج شيحان يترأس احتفالات عيد مار شربل مطران اللاتين في مصر.. رحل رجل الصلاة والسلام الإنجيلي تعرف على أول عقاب من جهاز الزمالك لحارس المرمى بعد خطأ الجونة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 22/ 7/ 2019 "الإسكان" تعتمد إقامة مشروع عمراني بالعاصمة الإدارية لجمعية النسر مستشار مفتي الجمهورية: ارتباط التعليم العالي الإسلامي بالواقع وإشكالاته "ضرورة" "الاستثمار" تعرض الفرص المتاحة في السياحة على كبار رجال الأعمال وفاة إعلامية بحرينية عمرها 33 سنة بعد معاناة مع المرض الأوقاف: 100 منحة ماجستير جديدة للأئمة والإداريين.. اعرف الشروط لجنة هندسية تعاين سوق الخضار بالعتبة لترميمه "الرقابة المالية" تحدد ضوابط الاحتياطي وتعدل لائحة الموارد البشرية البترول: مستحقات الشركاء الأجانب انخفضت إلى 900 مليون دولار في يونيو الماضي "الإنتاج الحربي" تستعد لإنشاء مصنع لإنتاج عربات القطارات الجمعية المصرية اللبنانية تناقش تحديات المشروعات الصغيرة نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يكلف بسرعة الانتهاء من مشروعات مدينة بدر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد ميجان ماركل ينشر رسالة محرجة من ابنته ويهدد بنشر المزيد

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:29 م
DEUTSCHE WELLE
 
يبدو أن المقاطع التي نشرها توماس ماركل (74 عاما) في نهاية الأسبوع المنصرم من رسالة وصلته من ابنته ميجان (37 عاما) لم تكن سوى قمة جبل الجليد.

إذ نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن الأخت غير الشقيقة لميجان، سامانتا ماركل (54 عاما) قولها لصحيفة "صن" البريطانية إن رسالة ميغان لوالدها، بعد ثلاثة أشهر من زواجها من الأمير البريطاني هاري، كانت "سيئة" للغاية. وأضافت سامانتا: "والدي يحضر نفسه لعرض المزيد من هذه الرسالة". وهو ما يبدو بأنه تهديد للدوقة ميغان حسب قول الصحيفة.


وادعت سامانتا، والتي هي ابنة توماس ماركل من زوجته الأولى، أن رسالة ميغان لوالدها كانت عبارة عن "حملة علاقات عامة" ولكنها لم تنجح في ذلك.

وكانت ميجان قد كتبت في الرسالة لوالدها :" لقد كسرت أفعالك قلبي إلى ملايين القطع. ليس فقط لأنك أحدثت لي ألما غير ضروري، بل أيضا لأنك قررت عدم قول الحقيقة وأن تترك نفسك بأن تعامل كدمية. هذا شيء لا يمكنني فهمه أبدا".

وكانت ميجان قد ردت بهذه الرسالة، بعد الفضيحة التي تسبب بها والدها بعد حصوله على مبلغ مالي كبير، مقابل بيعه لصور قبيل الزفاف الملكي لابنته مع الأمير هاري، كما نقلت صحيفة "بيلد".

ولم يحضر توماس ماركل حفل الزفاف لأنه عانى من نوبتين قلبيتين حسب ادعائه، لكن وبعد شهر من ذلك قدم مقابلة حصرية مع برنامج تليفزيوني بريطاني ذكر فيها بعض التفاصيل الشخصية للغاية حول مكالمة هاتفية جمعته مع ابنته ميغان والأمير هاري.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات