X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
الـ"فيفا" يختار جهاد جريشة وأبو الرجال للمشاركة بكأس العالم للشباب إخلاء سبيل 6 متهمين في قضية "داعش" تفاقم أزمة مصانع الحديد بعد خفض أمريكا التعريفة الجمركية على واردات الصلب الإثيوبي تسيما حكم فيديو في لقاء الوداد والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا الاستعلام عن كشوف المتغيبين لكشف هوية فتاة التجمع المقتولة أسعار الحديد والأسمنت اليوم 20/ 5 / 2019 الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الإسماعيلي باحث: المصريون يستقبلون مؤامرات «الإخوان» بالضحك والتهكم والسخرية الإسكان: تيسيرات لمدة 3 أشهر للسداد بدون غرامات للوحدات الصناعية وقطع الأراضى "توت".. تميمة فرعونية تجمع أفريقيا في قلب مصر محاكمة صراف بالضرائب ارتكب جرائم إرهابية الدائرة 29 تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 11 متهما بنشر أخبار كاذبة شركات المقاولات تبدأ إعادة تنفيذ أعمال التشطيب بمشروع الإسكان الاجتماعى بجمصة اليوم.. سحب كراسات شروط حجز 23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد ميجان ماركل ينشر رسالة محرجة من ابنته ويهدد بنشر المزيد

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:29 م
DEUTSCHE WELLE
 
يبدو أن المقاطع التي نشرها توماس ماركل (74 عاما) في نهاية الأسبوع المنصرم من رسالة وصلته من ابنته ميجان (37 عاما) لم تكن سوى قمة جبل الجليد.

إذ نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن الأخت غير الشقيقة لميجان، سامانتا ماركل (54 عاما) قولها لصحيفة "صن" البريطانية إن رسالة ميغان لوالدها، بعد ثلاثة أشهر من زواجها من الأمير البريطاني هاري، كانت "سيئة" للغاية. وأضافت سامانتا: "والدي يحضر نفسه لعرض المزيد من هذه الرسالة". وهو ما يبدو بأنه تهديد للدوقة ميغان حسب قول الصحيفة.


وادعت سامانتا، والتي هي ابنة توماس ماركل من زوجته الأولى، أن رسالة ميغان لوالدها كانت عبارة عن "حملة علاقات عامة" ولكنها لم تنجح في ذلك.

وكانت ميجان قد كتبت في الرسالة لوالدها :" لقد كسرت أفعالك قلبي إلى ملايين القطع. ليس فقط لأنك أحدثت لي ألما غير ضروري، بل أيضا لأنك قررت عدم قول الحقيقة وأن تترك نفسك بأن تعامل كدمية. هذا شيء لا يمكنني فهمه أبدا".

وكانت ميجان قد ردت بهذه الرسالة، بعد الفضيحة التي تسبب بها والدها بعد حصوله على مبلغ مالي كبير، مقابل بيعه لصور قبيل الزفاف الملكي لابنته مع الأمير هاري، كما نقلت صحيفة "بيلد".

ولم يحضر توماس ماركل حفل الزفاف لأنه عانى من نوبتين قلبيتين حسب ادعائه، لكن وبعد شهر من ذلك قدم مقابلة حصرية مع برنامج تليفزيوني بريطاني ذكر فيها بعض التفاصيل الشخصية للغاية حول مكالمة هاتفية جمعته مع ابنته ميغان والأمير هاري.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات