X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أبريل 2019 م
تشكيل مجلس إدارة نقابة المرشدين السياحيين الجديد مصطفى الطويل: والدي توسط لدخول عبد الناصر الكلية الحربية موضوع «عوامل بناء الدول» يتصدر خطبة الجمعة اليوم خبيرة: تخارج الشركات ومنافسة الأسواق الخليجية وراء أزمات البورصة 5 نصائح صحية يجب مراعاتها قبل تلوين بيض شم النسيم بلطجي يعتدي على الزميل يوسف شعبان ويصيبه بجروح قطعية بالرقبة (صور) محافظ الوادي الجديد: ضبط المتسببين في إزعاج المواطنين بمكبرات الصوت مفكر سياسي: الإخوان يحاولون إبعاد الجيش في الجزائر والسودان عن الصورة للانفراد بالحكم التحفظ على سيارة وإزالة 25 طن قمامة في حملة مكبرة بأكتوبر ضبط عنصر إجرامي هارب من السجن المؤبد في قنا خبير قانوني: إعلان حالة الطوارئ بالبلاد إجراء دستوري 6 خطوات تضمن للحكومة والشركات نجاح تصدير العقار القوى العاملة في الإسكندرية تعلن عن تعيين عدد من الشباب إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطنطا 6 أعراض تكشف الإصابة بالتسمم من تناول الفسيخ.. وكيفية الوقاية منه (صوت) عرض الثلج يبهر الحضور في حفل زفاف علي جبر (فيديو وصور) استكمال التحقيقات بانتحار محام في "الأميرية" بنيابة غرب الكلية رئيس الإنجيلية يشرح مفهوم العهد بين الله والإنسان ريـال مدريد يسقط في فخ التعادل السبلي أمام خيتافي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

والد ميجان ماركل ينشر رسالة محرجة من ابنته ويهدد بنشر المزيد

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:29 م
DEUTSCHE WELLE
 
يبدو أن المقاطع التي نشرها توماس ماركل (74 عاما) في نهاية الأسبوع المنصرم من رسالة وصلته من ابنته ميجان (37 عاما) لم تكن سوى قمة جبل الجليد.

إذ نقلت صحيفة "بيلد" الألمانية عن الأخت غير الشقيقة لميجان، سامانتا ماركل (54 عاما) قولها لصحيفة "صن" البريطانية إن رسالة ميغان لوالدها، بعد ثلاثة أشهر من زواجها من الأمير البريطاني هاري، كانت "سيئة" للغاية. وأضافت سامانتا: "والدي يحضر نفسه لعرض المزيد من هذه الرسالة". وهو ما يبدو بأنه تهديد للدوقة ميغان حسب قول الصحيفة.


وادعت سامانتا، والتي هي ابنة توماس ماركل من زوجته الأولى، أن رسالة ميغان لوالدها كانت عبارة عن "حملة علاقات عامة" ولكنها لم تنجح في ذلك.

وكانت ميجان قد كتبت في الرسالة لوالدها :" لقد كسرت أفعالك قلبي إلى ملايين القطع. ليس فقط لأنك أحدثت لي ألما غير ضروري، بل أيضا لأنك قررت عدم قول الحقيقة وأن تترك نفسك بأن تعامل كدمية. هذا شيء لا يمكنني فهمه أبدا".

وكانت ميجان قد ردت بهذه الرسالة، بعد الفضيحة التي تسبب بها والدها بعد حصوله على مبلغ مالي كبير، مقابل بيعه لصور قبيل الزفاف الملكي لابنته مع الأمير هاري، كما نقلت صحيفة "بيلد".

ولم يحضر توماس ماركل حفل الزفاف لأنه عانى من نوبتين قلبيتين حسب ادعائه، لكن وبعد شهر من ذلك قدم مقابلة حصرية مع برنامج تليفزيوني بريطاني ذكر فيها بعض التفاصيل الشخصية للغاية حول مكالمة هاتفية جمعته مع ابنته ميغان والأمير هاري.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات