X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
لعب كرة الطائرة بشوارع العريش الأشهر في رمضان (فيديو) ملامح من حياة "محمود سعد" أحد أبطال عملية الحفار الشهير في أبيدجان إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شيرين: حاولت الانتحار أكثر من مرة وربنا يسامحني ويغفر لي

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:24 م
 شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب محمد طاهر ابو الجود
 
أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة؛ بسبب مرورها بظروف نفسية صعبة، مضيفة: «ربنا يسامحني ويغفر لي، وكانت تجربة صعبة وأتمنى محدش يعملها وميجربش موضوع الانتحار ده».

وأشارت خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج «تخاريف»، المذاع على قناة «إم بي سي 1»، إلى أنها تتعاطى أدوية للعلاج من الاكتئاب، مضيفة: «أنا شخصية دمها حامي، وروحت لدكاترة نفسيين كتير واللى بيعالجني دلوقتي دكتور كبير في أمريكا وهو صاحبي جدًا وبحس معاه براحة غير طبيعية حتى وهو معايا على التليفون، وأنا كان نفسي أتجوز دكتور نفساني، وزوجي بعتبره فعلا دكتور نفساني وأول ما اتجوزته تخلصت من حاجات كتير مش كويسة وهو كمان أول ما اتجوزني قاللي أنا خايف، وقولتله ننسى كلمة خوف في حياتنا طول ما أنا معاك».

وأوضحت أن زوجها المطرب حسام حبيب لديه فوبيا من المصاعد والطائرات، ولكن حاليا هو أصبح لا يخاف شيئًا، مشيرة إلى أنها أصبحت حاليًا تنام جيدًا، وتتفاؤل بالأطفال والسمك الحي والبحر.

وأضافت أنها ترى نفسها أفضل وأنجح من إليسا وأحلام في برنامج "ذا فويس"، بعيدًا عن الغرور ولكنه ثقة في النفس، مضيفة: "تركت ذا فويس بسبب عدم تفرغي، ومن الممكن العودة الموسم المقبل للبرنامج".

وتابعت: "لا توجد مطربة تشبهني على الساحة الغنائية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات