X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
جروس يدرس إجراء تعديلات في تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ضبط 3 أشخاص أطلقوا النار على رجل أعمال صيني لسرقته في أسيوط "الآثار" تبحث استعادة قطع أثرية مسروقة من متحف في نيوزيلندا ساويرس يحضر افتتاح العرض الأول للفيلم العالمي ‏ A Score to Settle بمهرجان كان تعرف على حقيقة انفجار سيارة بسبب حرارة الجو بـ"العاشر من رمضان" أزمة بين الأندية واتحاد الكرة بسبب صراع الهروب من تذكرة الهبوط الثالثة توقف طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي لوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف محمد محمود يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الأهلي إخماد حريقين منفصلين في البحيرة "الهجرة" تستقبل رامي شحاتة بعد إنقاذه 51 طالبا من الموت بإيطاليا الوادي الجديد تبدأ دراسة تشغيل محطات المياه على مدار 24 ساعة بموط رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأوقاف بعيد الفطر مصرع 3 عمال بحريق داخل مصنع بلاستيك في المنوفية تفاصيل ترميم مسجد المسيح بالسيدة عائشة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المشدد 7 سنوات لمهندس بحي المنتزه بتهمة الرشوة في الإسكندرية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 08:30 م
المشدد 7 سنوات لمهندس خالد الأمير - محمد علي
 
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن المشدد 7 سنوات لمهندس بحي المنتزه وعزله من الوظيفة وعامل بتهمة الرشوة والتربح من مخالفات عقار.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد صبري جاد، وعضوية كل من المستشار محمد عاطف الميداني والمستشار محمد حسن منيع، وأمانة سر السيد البتانوني.

تعود القضية رقم 22362 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة المنتزه ثان عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة للأموال العامة يفيد بتلقي مهندس بحي المنتزه رشاوى مالية من مالك عقار بدائرة المنتزه.

كشفت تحريات ضباط الأموال العامة قيام "أ. ج. ع"، 41 عاما، مهندس بحي المنتزه، وبصفة موظف عمومي والمختص بتحرير المحاضر المثبتة بالمخالفات البناء المخالف بدون ترخيص وحصل "ق. س. أ" 51 عاما، بدون عمل بالتربح والمنفعة بدون وجه حق وعدم تنفيذ المتهم الأول تحرير المحاضر للعقار المخالف ملك المتهم الثاني من الطابق الثاني وحتى الطابق الخامس عشر خلال توليه مهام مهندس التنظيم بالمنطقة الكائن بها العقار محل التحقيقات.

بتقنين الإجراءات تم ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات