X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل زكي عبد الفتاح عن مشادته مع "إبراهيموفيتش": لاعب مغرور ضبط كمية من السلع الغذائية المغشوشة داخل شركة في القليوبية أهالي مطروح يطالبون بدعم أسعار الأعلاف مصر للطيران تبدأ تسيير أولى رحلاتها الجوية إلى الكاميرون بسمة تلتحق بأبطال فيلم "ماكو" وتنتظر عرض "رأس السنة" رئيس "جهاز أكتوبر": نسعى للقضاء على المخالفات والإشغالات نهائيا عمرو طلبة: مضاعفة إنتاج محطة الرميلة لحل أزمة المياه بمطروح العميري: زيارة "محلية البرلمان" لمطروح تناولت مشكلات نقص المياه والتقنين التحقيق في اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا بالجيزة مصر تدعم أوغندا في مجال الموارد المائية لتعزيز التعاون بين البلدين باحث عن شقيق "مؤسس الإخوان": لم يكن عالِمًا ولا باحثًا ولا مفكرًا خالد الجندي يلقي درسا دينيا في عزاء شقيق حسام وإبراهيم حسن نرمين الفقي تنشر فيديو لها على الشاطئ 2.5 مليون جنيه حصيلة صكوك الأضاحي بالإسكندرية عبد العال يودع رئيسة البرلمان الأوغندي في مطار القاهرة مفتي مصر الأسبق يكشف معنى «نقض العهد» في الصوفية نشوب حريق داخل شقتين في أسيوط



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الظهور الأول للفنانتين بطلتي الفيديو الإباحي.. مني فاروق للنيابة: أنا ست كنت متجوزة بعلم أهلي والفيديو اتسرق.. شيما الحاج: مكناش نعرف بالتصوير.. كنا «شاربين خمرة» وغايبين عن الوعي.. والذنب على المصور

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:50 م
نيرة عبد العزيز
 
في الظهور الأول للفنانتين مني فاروق وشيما الحاج، عقب القبض عليهما، لاتهامها بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير.

زواج بعلم الأهل
أكدت منى فاروق في تحقيقات مباحث الآداب وسط بكاء شديد أنها لم تفعل شيئا مشينا، وأنها وقت تصوير الفيديو الذي يعود إلى عام 2015 كانت متزوجة من المخرج الشهير، مشيرة إلى أن الزواج كان بعلم أهلها، حيث كان زوجها صديقا لوالدها وارتبطت به بعلاقة عاطفية، تطورت إلى ارتباط وزواج بعلم أهلها وأخوها ووالدتها.

سرقة الفيديو ونشره
وأشارت إلى أن المخرج عرض عليها الزواج السري، ونظرا لحبها له وافقت ولكن تم الزواج بعلم أهلها، وفي يوم الواقعة، قالت منى إنها نشبت بينها وبين شيما مشادة كلامية في مكتب المخرج الشهير، الذي قال لهما إنه متزوج منهما الاثنين ويحبها، ثم شربا الخمر معه، وغابا عن الوعى وتم تصوير الفيديو دون علمهما، مشددة على أنهما لم يكونا في وعيهما أثناء تصوير الفيديو قائلة: "محدش بيفضح نفسه"، مشيرة إلى أنها عندما تحدثت مع المخرج بخصوص تسريب الفيديو أكد لها أنه تم سرقته من داخل مكتبه وقام بإثبات ذلك في محضر رسمي.

تبرؤ الأهل
وأضافت مني فاروق، أنه بسبب انتشار الفيديو على الإنترنت، تعرضت لمضايقات من أهل المنطقة التي تسكن بها فغادرتها، وأخوها تم طرده من العمل، فضلا عن مقاطعة والدتها وأهلها لها قائلة: "أهلي تبرأوا مني".

شرب الخمر
فيما أكدت شيما الحاج أنها لم تكن تعلم أنه يتم تصوير فيديو لها، مشيرة إلى أنه يوم الواقعة وأثناء وجودها في مكتب المخرج الشهير دخلت منى فاروق التي نشبت بينهما مشادة كلامية، ووسط تهدئة المخرج لهما، وشربهما الخمر، فعلا ما تم نشره بالفيديو ولكن دون أن يعلما، وقالت إنها كانت زوجته.

وأضافت شيما: "أنا كنت ست متجوزة.. والذنب يقع على من سرب الفيديو دون الرجوع إلى أصحابه".

ممارسة الشذوذ
وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازها، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

فيديو قديم
وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وسلم محامي الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج عقدي زواج عرفي باسم موكلتيه مع الأخير إلى نيابة مدينة نصر.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات