X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري منتخب اليد يلتقي رومانيا على برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد شباب الأهلي يستضيف الداخلية في بطولة دوري الجمهورية تعيين محمد عبد الرحمن مديرا للقوى العاملة بجنوب سيناء الأهلي يعسكر في الجونة اليوم وزيرة التخطيط: تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الجونة اليوم لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبو العينين يلتقي رئيس الفيفا وبيل جيتس في إثيوبيا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:12 م
 
التقى محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، رئيس الهيئة الاستشارية العليا للمجلس الاقتصادي العربي رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم الـ«فيفا» جيانى انفنتينو، وبيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت العالمية، والرئيس النيجيري السابق أولوسيجون أوباسانجو، على هامش الدورة العادية الـ 32 لمؤتمر الاتحاد الأفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس الأحد، رئاسة الاتحاد الأفريقي بمقر الاتحاد، حيث انتقلت الرئاسة الدورية للاتحاد الأفريقي لعام 2019 من الرئيس الرواندي بول كاجامي إلى الرئيس السيسي.

وشارك أبو العينين في أعمال القمة الثانية والثلاثين العادية للاتحاد الأفريقى، كما ألقى أبو العينين أمس كلمة أمام جلسة مبادرة تشجيع صناعة المنسوجات في أديس أبابا بحضور "سهلي زودي" رئيسة جمهورية إثيوبيا.

وأكد أبو العينين أن رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي ستعطي دفعة قوية لجهود تحقيق التنمية وتعزيز السلم والأمن والتكامل الاقتصادي في القارة. وأشار أبو العينين إلى أنه لمس تقدير القادة الأفارقة لدعم الرئيس السيسي لأفريقيا وإعجابهم بتجربة مصر في التنمية وتحقيق الاستقرار خلال السنوات الأربعة الأخيرة، وثقتهم في أن الرئيس السيسي كما نجح في مصر سينجح خلال رئاسته للاتحاد الأفريقي.

وأكد "أبو العينين" أن تجربة مصر في التنمية وتطوير البنية الأساسية وجذب الاستثمار نموذج مهم للدول الأفريقية، داعيًا الدول الأفريقية للتكاتف لمواجهة التحديات القائمة والعمل لتنفيذ مشروعات إقليمية لمد البنية الأساسية والطرق والسكك الحديدية والكهرباء، باعتبارها التحدي الرئيسي الذي يواجه التنمية في القارة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات