X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
٥ طعون ضد مرشحين في انتخابات الصحفيين ٣ منهم بشأن ضياء رشوان نادي قضاة مجلس الدولة يدين تفجير الدرب الأحمر الإرهابي الخطيب يرافق جثمان خالد توحيد إلى مقابر «أكتوبر» وزيرا التضامن والاتصالات يطلقان مبادرة«وظيفة تك».. اليوم «الأثقال» يرسل دعوات للدول المشاركة في البطولة الأفريقية بالقاهرة شوبير عن إقامة السوبر بعد «كان 2019»: «معندناش وقت» عزاء خالد توحيد بمسجد عمر مكرم.. الخميس ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة» (صور) «تدريب الأطباء»: بدء إجراءات الاعتماد الدولي لشهادة البورد المصري «المهندسين» تعتمد ميزانية 2018 بفائض 178 مليون جنيه لأول مرة الإرشاد السياحي تعلن العصيان ضد الوزارة وتحدد موعد الانتخابات سعفان يتفقد مكتب قوى عاملة شرم الشيخ.. ويوجه بربطه مع الوزارة (صور) وزير الكهرباء يشارك بالاجتماع الـ14 لتجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا «الصحة»: ضبط مصنع غير مرخص للخيوط الجراحية في الشرقية «متحدث التعليم» ضيف الإذاعات الإقليمية اليوم أحمد رسلان: الاستثمار في تمور سيوة يوفر ٤٠ ألف فرصة عمل الأمانة العامة للإفتاء في العالم تدرب 50 طالبًا من 20 دولة تضامن قنا: رصد 27 حالة تشرد وإيداع حالتين بدار إيواء أسيوط مجدي أحمد علي: مهرجان شرم الشيخ السينمائي لا ينافس القاهرة والجونة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«تعليم أسوان» تناقش إجراءات تسليم التابلت وتوزيعه على الإدارات

الإثنين 11/فبراير/2019 - 03:29 م
دعاء إبراهيم محمود
 
عقد الدكتور السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم الإثنين بقاعة الحاسب الآلي بديوان المديرية، اجتماعًا بأعضاء اللجنة الخماسية لتسليم التابلت بالمديرية والإدارات التعليمية بحضور مديري الإدارات التعليمية ورئيس قسم الشئون المالية والإدارية، لتوضيح إجراءات تسليم أجهزة الحاسب اللوحى (التابلت).

وجدير بالذكر أن اللجنة الخماسية بالمديرية مشكلة برئاسة الموجه العام للشئون المالية والإدارية، وعضوية كل من مديرى إدارات التعليم الثانوى والإحصاء والشئون القانونية مركز التطوير التكنولوجى، وكل إدارة تعليمية بها لجنة خماسية على غرار لجنة المديرية.

بدأ الاجتماع بتأكيد الفيومى أن اليوم سيتم تسليم أجهزة التابلت إلى الإدارات التعليمية، والتي ستقوم بدورها بتسليمها إلى المدارس، مشيرًا إلى أن اللجنة الخماسية بكل إدارة هي الجهة المنوط بها استلام حصتها من أجهزة التابلت من المديرية لتسليمها إلى المدارس.

بعدها تم مناقشة الأمور الإدارية الخاصة بإذن الصرف والإضافة الخاص بكل إدارة وإجراءات التسليم من الإدارة إلى المدارس.

كما تم الإشارة إلى أن أجهزة التابلت سيتم توزيعها على طلاب الصف الأول الثانوى بالمدارس الحكومية والخاصة ونظام الخدمات، وبعد انتهاء سنوات الدراسة الثلاث سيقدم الجهاز كهدية للطالب من الوزارة، ولا يُرد إلا في حال تحويل الطالب لمسار تعليمي آخر، على أن يورد الطالب  مبلغا وقدره 100 جنيه فقط مائة جنيه لا غير، بمكتب البريد كبوليصة تأمين للجهاز.

وسيتم تسليم جهاز لكل من مدير المدرسة ووكيلها أخصائى التطوير التكنولوجى، بالإضافة إلى معلمي المواد الدراسية الأساسية بكل مدرسة، حيث إن إجمالى عدد المدارس الثانوية بأسوان (51) مدرسة شاملة المدارس الخاصة والملحقة.

وخلال الاجتماع تم توزيع إقرارات استلام الجهاز الخاصة بولي أمر الطالب ومعلم المادة على مديري الإدارات، كى يتم توزيعها على المدارس.
«تعليم أسوان» تناقش إجراءات تسليم التابلت وتوزيعه على الإدارات
«تعليم أسوان» تناقش إجراءات تسليم التابلت وتوزيعه على الإدارات
«تعليم أسوان» تناقش إجراءات تسليم التابلت وتوزيعه على الإدارات
«تعليم أسوان» تناقش إجراءات تسليم التابلت وتوزيعه على الإدارات
«تعليم أسوان» تناقش إجراءات تسليم التابلت وتوزيعه على الإدارات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات