X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
"عم خشبة".. حكاية فنان آركت في الإسكندرية (فيديو وصور) إيهاب لهيطة يكشف أسباب رفض أجيري مواجهة جنوب أفريقيا "الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي المالية تتوقع زيادة الاقتراض المحلي بنسبة 45% في الموازنة الجديدة منير أديب: إعلان الإخوان يؤصل للمؤامرة والتحقير والذم ضبط سيدة نصبت على المواطنين واستولت على 160 ألف جنيه في الغربية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برنامج إعداد قوي لـ«هداية ملاك» استعدادا للبطولة الدولية للتايكوندو

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:59 م
هداية ملاك، لاعبة هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو كريم إبراهيم
 
تستعد هداية ملاك، لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو، بشكل قوي لخوض منافسات بطولة مصر الدولية المقرر إقامتها في الفترة من ٢١ وإلى ٢٤ فبراير الجاري بالغردقة.

وتخضع صاحبة برونزية أولمبياد ريو ٢٠١٦ (-٥٧ كجم)، لبرنامج إعداد قوي بتمويل الرعاة تحت إشراف لجنة استشارية وبموافقة اللجنة الفنية للاتحاد المصري للتايكوندو.

وبدأت اللاعبة برنامجها التدريبي شهر يونيو ٢٠١٨ بخوض معسكر إعداد مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي جوفيك دراجن، أحد أساطير التدريب في رياضة التايكوندو في العالم والذي استطاع خلال فترة توليه مسئولية قيادة المنتخب الصربي الحصول على ميداليتين أولمبيتين: حيث حصدت اللاعبة الصربية تيجانا بوجدانوفيتش الميدالية الفضية (-٤٩ كجم) في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦، كما توجت الصربية ميليسيا مانديك بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن ٢٠١٢، بالإضافة إلى حصول صربيا على العديد من الميداليات ببطولات العالم وبطولات الجائزة الكبرى.

وبلا شك فقد استفادت هداية ملاك من التدريب وسط أفضل لاعبات العالم، فقد استطاعت البطلة المصرية تحقيق العديد من الميداليات الدولية خلال هذه الفترة وذلك في منافسات وزن -٦٧ كجم الذي بدأت مشوارها فيه بعد انتهاء بطولة العالم ٢٠١٧: حيث توجت بذهبية بطولة روسيا المفتوحة، وبرونزية ريجا المفتوحة، وفضية كرواتيا المفتوحة وأنهت موسم ٢٠١٨ بذهبية فرنسا المفتوحة، كما شاركت في بطولتي الجائزة الكبرى تايوان ومانشستر.

ومع بداية هذا الموسم استمرت هداية ملاك في برنامجها التدريبي تحت قيادة المدير الفني للمنتخب الصربي واستطاعت أن تبدأ الموسم بقوة حيث توجت بذهبية قبرص المفتوحة بعد خوض معسكر في اليونان وآخر في صربيا.

وبهذه النتائج استطاعت هداية ملاك تثبيت أقدامها في الميزان الجديد الذي انتقلت للعب فيه في نهاية عام ٢٠١٧ وهو ميزان -٦٧ كجم، حيث استطاعت في فترة وجيزة تحسين تصنيفها الأوليمبي والعالمي في هذا الميزان الذي لم تكن مصنفة فيه من قبل.

وتحتل البطلة المصرية حاليًا المركز الـ٢٦ في التصنيف الأوليمبي والـ٢٩ في التصنيف العالمي لهذا الميزان، وتسعى هداية للحصول على أفضل تصنيف عالمي قبل إنطلاق بطولة العالم المقررة شهر مايو المقبل بمانشستر.

وجدير بالذكر أن هداية ملاك ستخوض هذه النسخة من بطولة مصر الدولية في وجود المدير الفني للمنتخب الصربي جوفيك دراجن الذي سيحضر فعاليات البطولة مع منتخب بلاده.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات