X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
"الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي المالية تتوقع زيادة الاقتراض المحلي بنسبة 45% في الموازنة الجديدة منير أديب: إعلان الإخوان يؤصل للمؤامرة والتحقير والذم ضبط سيدة نصبت على المواطنين واستولت على 160 ألف جنيه في الغربية "قضايا الدولة" يؤكد ضرورة استعادة روح انتصارنا باستعادة سيناء الحبيبة ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة و18 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدبولي: ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي من 15 لـ42 مليار دولار

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:20 م
سمر محمد
 
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن معرض مصر الدولي الثالث للبترول "إيجبس 2019" أصبح محفلا عملاقا يضم خبراء ومسئولين معنيين بشئون الطاقة، كما أنه بمثابة فرصة ناجحة للتعاون بين قطاع البترول والشركات العالمية.

وأضاف رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، خلال كلمته بمؤتمر إيجبس 2019، أن التحديات الصعبة التي واجهها الشعب المصري لم تضعفه، كما أنه استطاع أن يجتاز معركة البناء والتنمية وبناء المستقبل.

وأكد أنه يتم جني ثمار مجهودات رؤية مصر للتنمية، وشهد على ذلك بيانات المؤسسات الدولية، كما أن البرنامج الاقتصادي ركز على قطاع البترول لدوره الهام في التنمية.

وأشار مدبولي إلى أنه ارتفع احتياطي مصر من النقد الأجنبي من 15 مليار دولار ليتخطي 42 مليار دولار حاليا ليسجل أعلى مستوى حققته مصر في تاريخها، كما ارتفع معدل النمو الاقتصادي من 2% إلى منذ 5 سنوات ليصل لـ5.5% خلال الربع الأخير من العام الماضي.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، ورافقه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى الثالث للبترول إيجبس 2019.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الرئيس السيسي، خلال الفترة من 11- 13 فبراير، وبمشاركة عدد من وزراء البترول العرب والافارقة ومسئولي ورؤساء كبرى المنظمات الدولية والإقليمية والشركات العالمية العاملة في مجال صناعة البترول.

وتعقد الدورة الثالثة من المؤتمر تحت شعار "شمال أفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة".

كما يعد نافذة مهمة لصناعة البترول والغاز المصرية على العالم لاستعراض النجاحات والخطط والفرص الاستثمارية ويوفر منصة لتبادل المعلومات والرؤى والأفكار حول أهم القضايا المتصلة بالصناعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات