X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية خلال ساعات.. الحكم في طعن «جنينة» لإلغاء عزله من «المركزي للمحاسبات» اليوم.. الفصل بطعن قضايا الدولة على أحقية «مرسي» بالاستئناف على حبسه اخترن الصعاب.. سيدات قنا يكتبن شهادة نجاح لأول مصنع نسائي للأثاث (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدبولي: ارتفاع احتياطي مصر من النقد الأجنبي من 15 لـ42 مليار دولار

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:20 م
سمر محمد
 
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن معرض مصر الدولي الثالث للبترول "إيجبس 2019" أصبح محفلا عملاقا يضم خبراء ومسئولين معنيين بشئون الطاقة، كما أنه بمثابة فرصة ناجحة للتعاون بين قطاع البترول والشركات العالمية.

وأضاف رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، خلال كلمته بمؤتمر إيجبس 2019، أن التحديات الصعبة التي واجهها الشعب المصري لم تضعفه، كما أنه استطاع أن يجتاز معركة البناء والتنمية وبناء المستقبل.

وأكد أنه يتم جني ثمار مجهودات رؤية مصر للتنمية، وشهد على ذلك بيانات المؤسسات الدولية، كما أن البرنامج الاقتصادي ركز على قطاع البترول لدوره الهام في التنمية.

وأشار مدبولي إلى أنه ارتفع احتياطي مصر من النقد الأجنبي من 15 مليار دولار ليتخطي 42 مليار دولار حاليا ليسجل أعلى مستوى حققته مصر في تاريخها، كما ارتفع معدل النمو الاقتصادي من 2% إلى منذ 5 سنوات ليصل لـ5.5% خلال الربع الأخير من العام الماضي.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، ورافقه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولى الثالث للبترول إيجبس 2019.

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الرئيس السيسي، خلال الفترة من 11- 13 فبراير، وبمشاركة عدد من وزراء البترول العرب والافارقة ومسئولي ورؤساء كبرى المنظمات الدولية والإقليمية والشركات العالمية العاملة في مجال صناعة البترول.

وتعقد الدورة الثالثة من المؤتمر تحت شعار "شمال أفريقيا والبحر المتوسط.. تلبية احتياجات الغد من الطاقة".

كما يعد نافذة مهمة لصناعة البترول والغاز المصرية على العالم لاستعراض النجاحات والخطط والفرص الاستثمارية ويوفر منصة لتبادل المعلومات والرؤى والأفكار حول أهم القضايا المتصلة بالصناعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات