X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
أسعار الخضراوات اليوم 23/ 2/ 2019.. والطماطم بـ5.75 جنيه أسعار الأسماك اليوم 23/ 2/ 2019.. البلطي يسجل 24 جنيها تأخر إقلاع 7 رحلات جوية في مطار القاهرة مرصد الإفتاء: شباب الإخوان أصيبوا بالإحباط بسبب شعارات الجماعة الكاذبة الحرف اليدوية: الإسكندرية تحتضن فعاليات معرض «handi craft Egypt» انطلاق البطولة الأفريقية للخماسي الحديث.. اليوم تفاصيل أعمال التشغيل التجريبي لبرج إشارات مغاغة للسكك الحديدية (صور) غدا.. بدء تسليم قطع أراضى قرعة الإسكان الاجتماعى بـ«السادات» وليد سليمان يبدأ تنفيذ مرحلة الإعداد البدني للتخلص من الإصابة الأهلي يحسم موعد عودة عاشور للتدريبات الجماعية عقب لقاء الجونة لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو الليلة في معسكر الجونة 31 لاعبا مصريا في بطولة العالم للإسكواش بشيكاغو 20 شركة تشارك في مبادرة «اعرف واحمى نفسك» بدمياط غدا.. قبول طلبات 50 عاملا للعمل بإحدى دول الخليج الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 مزايا لوثيقة تأمين المعتمرين أثناء تأدية المناسك.. تعرف عليها

الإثنين 11/فبراير/2019 - 01:54 م
5 مزايا لوثيقة تأمين جمال عبدالناصر
 
العمرة هي رحلة سفر سياحى يتم الانتقال فيها من دولة إلى أخرى برا أو بحرا أو جوا، ويمكن أن يتعرض المعتمر للعديد من المخاطر أثناء السفر والإقامة، وقد تؤدى إلى الإصابة أو الوفاة، ما يستلزم إصدار وثيقة تأمين ضد الطوارئ وغيرها من الحوادث.

مزايا وثيقة تأمين المعتمرين:

1- توفر الوثيقة التعويض المناسب في حالات إصابة المعتمر وتعرضه للعجز الكلي أو الجزئي أثناء تأديته مناسك العمرة وفقا للتقارير الطبية المرفقة معه أو عند الوفاة.

2- يمكن لحامل وثيقة العمرة أن يستفيد في حالة وفاته من تكلفة نقل الجثمان إلى موطن المتوفى والبالغة 50 ألف دولار.

3- الوثيقة ذات سعر زهيد، وتغطى العميل بحد أدنى أسبوع وحتى شهر كامل للرحلة الواحدة، ولا يزيد سعرها للمؤمن له عن 300 جنيه سواء أصدرها العميل مباشرة من شركة التأمين أو عن طريقة شركة السفريات التي يتلقى منها الخدمة.

4- تسمح الوثيقة للعميل الاستفادة بميزة تلقى العلاج والتي تتحمل فيها شركة التأمين تكاليف الإقامة والعلاج داخل وخارج المستشفيات، بما في ذلك إجراء العمليات الجراحية وأتعاب الأطباء والأدوية في حدود مبلغ يصل إلى 50 ألف دولار، فضلا عن تكاليف النقل إلى مركز طبى أو إعادة المؤمن عليه إلى الوطن.

5- تغطى شركة التأمين عميلها المعتمر في حالة حجزه بالمستشفى لمدة لا تزيد على 10 أيام، علاوة عن تحمل نفقات مبيت المرافق بحد أقصى 100 دولار في اليوم الواحد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات