X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
البيئة: رفع 10 أطنان تراكمات مخلفات بحي النزهة (صور) التعاقد مع أطباء لسد العجز بمستشفيات الوادي الجديد منتخب تونس يواجه العراق وكرواتيا وبوروندي استعدادا لأمم أفريقيا "عم خشبة".. حكاية فنان آركت في الإسكندرية (فيديو وصور) إيهاب لهيطة يكشف أسباب رفض أجيري مواجهة جنوب أفريقيا "الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول سيارة كوينيجسيج ريجيرا تصل إلى الشرق الأوسط (فيديو)

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:35 م
آية أحمد
 
أكد معرض Seven Car في، الرياض، وصول أول سيارة كوينيجسيج ريجيرا إلى الشرق الأوسط، والتي تعد واحدة من أصل 80 سيارة فقط ستصنع وتباع حول العالم.

و"ريجيرا" مبنية على أساس شقيقتها أجيرا، وتتميز بتصميم مختلف كليًا للواجهة الأمامية والخلفية، وتحتوي على جناح متحرك أوتوماتيكيًا لأول مرة يستخدم لدى سيارات كوينيجسيج، ومخرج عادم من التيتانيوم، قامت بتطويره مع شركة Akrapovic المعروفة بإنتاج أنظمة العادم للدراجات النارية.

وتعد السيارة أقوى وأسرع سيارة في العالم، وتتسارع من 0 إلى 400 كم/س خلال 20 ثانية فقط! ولكي تتصور الرقم المذهل، فبورش 918 سبايدر تتسارع من 0 إلى 300 كم/س خلال 23 ثانية! أما بوجاتي فايرون سوبر سبورت تتسارع من 0 إلى 400 كم/س خلال 30 ثانية.

وحصلت ريجيرا على محرك محرك V8 ثنائي التيربو بسعة 5.0 لتر بقوة 1،100 حصان، وبطاريات كهربائية تنتج ما يعادل 700 حصان! مما يعني أنها تستطيع الوصول إلى قوة 1،800 حصان، ولكن كوينيجسيج اكتفت بذكر قوتها “أكثر بكثير من 1،500 حصان”


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات