X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف افتتاح 4 مدارس جديدة في احتفالات العيد القومي للمنوفية (صور) الأهلي يُركز على الجانب الخططي.. و«فقرة تصويبات» في المران أهالي قرية "السنانية" بدمياط يطلقون حملة "عايزين نشرب" إنبي يعيد النظر في مصير لاعبيه الأفارقة الموسم المقبل جامعة بني سويف ترد على النائبة الكويتية صفاء الهاشم: لن نتستر على فاسد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مي عز الدين تجبر أمير المصري على شبكتها بالذهب تشكيل لجنتين لإعداد اللائحة التنفيذية لجهاز النقل أيمن أشرف يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي تعرف على مقترح عبد الحفيظ لإنهاء أزمة المؤجلات نائب يطالب الحكومة بتجديد عقود المعلمين المؤقتين مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات آسر القصبي مدرب سبورتنج أفضل مدير فني في موسم اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أجهزة الأمن تنهي خصومات ثأرية بين 6 عائلات حقنا للدماء في الجيزة وأسيوط

الأحد 10/فبراير/2019 - 10:57 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، في إنهاء 3 خصومات ثأرية بين العائلات في محافظات « أسيوط ـــــــ الجيزة ــــ الإسكندرية»، حقنًا للدماء ومنع تجدد الخصومات.

في أسيوط، نظمت الأجهزة الأمنية، جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة القوصية في النزاع القائم بينهما، وذلك في حضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية،وأعضاء لجنة المصالحات، وكبار رءوس العائلات وأفراد العائلتين.

وتم التوفيق والصلح بين الطرفين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائى وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر.

وفى سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين من أبناء مركز شرطة ديروط بأسيوط بمنطقة سكنهم بدائرة قسم شرطة ثان العامرية في النزاع القائم بينهما.

وفى ذات الإطار، شارك القيادات الشعبية والتنفيذية، قوات الشرطة، أعضاء لجنة المصالحات، كبار رءوس العائلات، لإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بدائرة مركز شرطة الصف في النزاع القائم بينهما، وتم التوفيق والصلح بين الطرفين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائى وتعهد كل منهما بعدم التعرض للآخر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات