X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
هند صبري بإطلالة مثيرة في أحدث جلسة تصوير تدريب الزمالك..مشاركة بنشرقي وتأهيل مصطفى فتحي ومحمد حسن إف سي مصر يضم لاعب وسط إنبي إعارة لمدة موسم السفير هشام بدر: ١٠شركات إيطالية تبحث التعاون مع مصر في مجال النقل الشهر المقبل زينيت يخطف تعادلا مثيرا من ليون 1/1 بدوري أبطال أوروبا إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل على أرضه أمام براغ 1/1 بدوري الأبطال زومبي "الواد سيد الشحات" يتخطى المليون مشاهدة (فيديو) تفاصيل إطلاق مبادرة "مصر بكم أجمل" في أسيوط شيكابالا يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية حبس تشكيل عصابى للاتجار في المواد المخدرة بأوسيم اختفاء طالبة بالقليوبية.. وأسرتها ترصد 20 ألف جنيه مكافأة لمن يعثر عليها شرطة النقل تكثف خدماتها بالسكك الحديدية والمترو مع عودة المدارس والجامعات(فيديو) اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 17 / 9/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت دينا الشربيني عضو بلجنة التحكيم في افتتاح مهرجان سلا (صور) مساعد وزير التموين: مصر بها فرص استثمارية كبيرة والعائد مضمون مؤمن سلام يطالب الدولة بإخراج الإسلاميين من الحياة السياسية للأبد رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين" إنسيني يقود هجوم نابولي أمام ليفربول بدوري الأبطال كارول سماحة بإطلالة بدون مكياج من باريس (صورة)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيف زاهر يكشف موقف هاني أبو ريدة من بيان الأهلي

السبت 09/فبراير/2019 - 11:22 م
سيف زاهر، عضو اتحاد سيف زاهر، عضو اتحاد الكرة سامية شكري
 
أكد سيف زاهر، عضو اتحاد الكرة، أن الأمور أصبحت صعبة بعد البيان الذي أصدره بيان النادي الأهلي والتي من أهمها مقاطعة اجتماعات الجبلاية والبطولات العربية، وأيضا لن يلعب الدوري بدون جمهور.

وكشف سيف زاهر، أن المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، هو من رفض انعقاد اجتماع طارئ غدا، وأمهل المجلس أسبوعا آخر لعقد الاجتماع خاصة بعد بيان النادي الأهلي، مؤكدًا أن رئيس الجبلاية قال حرفيًا: "إن وقت النقاش الودي انتهى، والرد سيكون مختلفا ورسميا من اتحاد الكرة للاتحاد الدولي والكاف".

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة قرر تأجيل اجتماعه الطارئ الذي كان مقررا انعقاده غدا الأحد للرد على بيان النادي الأهلي الذي أصدره مجلس إدارة الأحمر عقب اجتماعه الذي أقيم صباح اليوم السبت.

وحدد مجلس الجبلاية الأسبوع المقبل لإقامة الاجتماع، بعدما رأى رئيس وأعضاء اتحاد الكرة، عدم وجود أي أمر عاجل، يستدعى عقد الاجتماع غدا الأحد. 

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ، في اجتماعه ظهر اليوم السبت، عددا من القرارات منها عدم المشاركة في أية اجتماعات كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة، والتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاتخاذ اللازم قانونًا حيال الاختراق الصارخ للوائح في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات