X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
رئيس "مواقف الأقاليم بالقاهرة": "السائقون بيدفعوا فلوس للبلطجية أكتر من الكارتة" أحمد الطيبي يستبعد حدوث فقاعة عقارية في السوق المصري إصابة 8 مواطنين في حادثي انقلاب سيارتين بالبحيرة قرعة دور المجموعات تحقق أمنية إيهاب جلال بمواجهة بيراميدز "الأدوات الصحية" تدعو منتسبيها للاستفادة من التأمين على الحياة والممتلكات عبدالعال يودع رئيس "الوطنية للمؤتمر الاستشاري الصيني" في ختام زيارته لمصر "البحوث الإسلامية" تناقش القضايا الفقهية المعاصرة.. غدا سر غضب لاعبي منتخب إنجلترا من ساوثجيت بعد استبعاد سترلينج الإفتاء ترحب بمسيرة ضد تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا في فرنسا افتتاح الملتقى التوظيفي الأول بكلية التجارة في جامعة المنصورة (صور) صفقات الزمالك في يناير مهددة بالفشل.. تعرف على التفاصيل سفير الاتحاد الأوروبي: نثمن الجهود المصرية لتحسين ظروف المواطنين بسبب الطقس.. سقوط شجرة يتسبب في قطع طريق"محلة منوف - طنطا" المشدد 5 سنوات لـ 6 أشخاص كونوا تشكيل عصابى لتزوير المستندات بالأزبكية ضبط ٤ آلاف و٥٧١ عبوة زيت وكريم مجهولة المصدر بالغردقة إصابة 6 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بكفر الدوار في البحيرة بتر ساق شخص مجهول الهوية سقط من قطار بالبحيرة افتتاح المرحلة الأولى من تطوير القرى الأكثر فقرًا بأبنوب وساحل سليم بأسيوط (فيديو) شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا.. ويؤكد: الجميع في حالة تركيز تام





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 هاشتاجات دعمت بها جماهير الأهلي قرارات مجلس الخطيب

السبت 09/فبراير/2019 - 04:19 م
محمد ابو علي - عمرو ثروت
 
بمجرد الإعلان عن قرارات الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب صباح اليوم السبت، اكتست مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأحمر دعما للقرارات التاريخية الصادرة بعدما أعلن الآلاف من جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي تأييدهم المطلق للمجلس.

وجاء رد فعل جمهور الأهلي بتدشين العديد من الهاشتاجات على موقع «تويتر»، والتي احتلت الصدارة في وقت قياسي، وكان الهاشتاج الأول: «مجلس_بروح_الفانلة_الحمرا» والثاني «الأهلي_فوق_الجميع»، وكان الهاشتاج الثالث «معاك يا أهلي»، وعبر الجمهور خلالها عن دعمه المطلق لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأكد المشاركون في الهاشتاجات الثلاثة على أن الأهلي دائما يقود ولا يقاد، وأن قرارات اليوم وضعت أطراف المنظومة كل أمام مسئولياته في هذا التوقيت الذي كانت تسير فيه الأمور نحو عشوائية إدارية.

فيما اعتبر البعض الآخر قرارات اليوم عودة النادي تحت قيادة محمود الخطيب موهبة الأهلي التاريخية للمسار التاريخي الذي صارت عليه أنجح إدارات النادي عبر تاريخه مثل إدارة صالح سليم ومن بعده حسن حمدي.

وجاءت ردود فعل جمهور الأهلي على موقع فيس بوك بما يشبه المبايعة الجماهيرية لقرارات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بعدما أكدت الجماهير على ثقتها الكاملة في المجلس، وأنه يخطو بخطى ثابتة في قيادة القلعة الحمراء إلى بر الأمان، مطالبين المجلس بمواصلة العمل من أجل مصلحة الكيان.
3 هاشتاجات دعمت بها جماهير الأهلي قرارات مجلس الخطيب

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات