X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
غلق مطعم كشري شهير ببني سويف لخطورته على الصحة العامة (صور) الاستثمار تفتتح خط إنتاج جلاكسو للأدوية باستثمارات 20 مليون جنيه الصناعة: تحديد نسب التصنيع المحلي للسيارات بـ45 % يستهدف رفع الأعباء عن شركات التجميع المشدد 3 سنوات لمسجل خطر بتهمة التعدي على جاره في المطرية الصحة تطلق المرحلة الـ3 من حملة "حقك تنظمي" لوسائل تنظيم الأسرة بـ10 محافظات اخبار ماسبيرو.. بنك مصر يطلب فيلما وثائقيا عن إنشائه من التليفزيون نائب كوم أمبو يتقدم بطلب إحاطة بسبب إغلاق فصل رياض الأطفال للغات مدير جلاكسو لشمال أفريقيا: نسعى لزيادة عدد المصانع في مصر العثور على جثة سيدة بها طعنات داخل "كيس بلاستيك" بالمنيا ضوابط الاستثمار لمنع تلاعب الشركات في القوائم المالية بالأسماء.. قطع المياه عن 4 مناطق بأسوان اليوم التنمية المحلية: المرأة الأفريقية ركن أساسي لنهضة القارة "معلومات الوزراء" و"الأكاديمية العربية للعلوم" يوقعان بروتوكول تعاون الطيران المدني تستعد للاحتفال بمرور ٦٥ عاما على أول رحلة جوية من الكويت تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم لاعب المقاولون «رقميًا»..تعرف على مشوار جنوب أفريقيا بتاريخ كأس الأمم طهروا بيت الأمة!! تخصيص 6538.8 مترا لإقامة مشروعات خدمية بالغربية خالد جلال يستقر على عودة كاسونجو ومصطفى محمد للزمالك



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل 4 ساعات تحقيقات مع مني فاروق وشيما الحاج في الفيديو الإباحي.. المتهمتان: «إحنا ضحايا والمخرج مش بيعمل حاجة ببلاش».. والنيابة تأمر بحبسهما 4 أيام وتستعلم عن المصور

الجمعة 08/فبراير/2019 - 11:01 م
تفاصيل 4 ساعات تحقيقات نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

«إحنا ضحايا مخرج شهير.. استغل صغر سننا وأطماعنا في الشهرة والثراء، وصور لنا فيديو إباحي معه»، بهذه الكلمات بدأت المتهمتان اعترافاتهما أمام النيابة.

بداية التعارف
وأكدتا أنهما بنتان مثل باقي البنات، كانا يحلمان بالشهرة والثراء السريع، لجأن إلى الكثير من المخرجين ومكاتب الريجيسير لتحقيق طموحهما، ولكن دون فائدة، فقد باءت جميع محاولاتهن بالفشل، ولم يشفع لهن جمالهن في الحصول على أدوار في المسلسلات والأفلام، بل كل ما كان يعرض عليهم هو أدوار "الكومبارس".

وأضافت المتهمتان إنهما سمعتا من بعض الأشخاص في الوسط الفني أن مخرجا شهيرا يتبني المواهب الشابة ويقدمها إلى الشاشة إذا رأي أنها تستحقق ذلك، وبالفعل سعيتا للتعرف عليه.

ممارسة الجنس
وأضافتا: في إحدى الحفلات تعرفتا عليه وقدما نفسيهما إليه على أنهما ممثلتان لم يجدا من يتبني موهبتهما، وأخذتا منه وعدا بمساعدتهما بالظهور على الشاشة، ومن أجل ذلك دعاهما إلى مكتبه الكائن في إحدي الفيلات بالمهندسين، وبدآ في عمل "كاست" لهما، وأوقفهما أمام الكاميرا، ويوم بعد الآخر بدأ يدربهما حتى اطمانا له، وفي إحدى المرات طلب منهما ممارسة الجنس الحرام، وعندما رفضا عرض عليهما الزواج العرفي، ثم أتي بأشخاص وادعي أن بينهم المأذون والباقي المدعوون، ثم مارس معهما الجنس سويا، وطلب منهما القيام بحركات مشينة وأداء رقصات مرتديات الملابس الداخلية فقط، ثم صورهما.

ووجهت المتهمتان حديثهما إلى النيابة: "انتو بتحققوا معانا ليه وسايبنيه هو.. في غيرنا كتير عملوا كده هاتوهم.. المخرج ده مطلعش حد ببلاش.. دايما بياخد المقابل".

عقد زواج عرفي
وسلم محامي الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج عقدي زواج عرفي باسم موكلتيه مع الأخير إلى نيابة مدينة نصر.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

بكاء هستيري
وأكد مصدر أمني بمحكمة مدينة نصر، أن الفنانتين مني فاروق وشيماء الحاج دخلتا في نوبة بكاء هستيري وصراخ شديد، داخل الحجز، مرددات: «كنا فاكرينه زوجنا مكناش نعرف إن الفيديو ده علشان يدوس على شرفنا ويفضح أهالينا، ضحك علينا باسم الفن، والآخر بقينا آداب».

وأشار المصدر إلى أن الفنانتين تعيشان لحظات صعبة غير مصدقات ما تمران به، حيث أحضرت الخدمات الأمنية الماء لهما محاولين تهدئتهما، موضحا أنهم في انتظار إشارة النيابة لبدء التحقيق معهما.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات