X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
رونالدو يفلت من عقوبة الإيقاف في دوري أبطال أوروبا السيسي يناقش المقترحات الخاصة المقدمة من اللجنة المشكلة لإصلاح منظومة الأجور «مصر للطيران» تنقل 3 آلاف معتمر فلسطيني على متن ١٢ رحلة شاهيناز تهدي «ولا زيك في الدنيا يا أمي» لأمهات الوطن العربي 20 مليون جنيه منحة إمارتية لتطوير مجمع التمور بالوادي الجديد (صور) الـ«كاف» يحقق في أحداث لقاء فيتا وسيمبا بدوري الأبطال باكاماني يتوعد الأهلي: تعرضت للظلم وانتظروا ردي في مواجهة صن داونز «الملابس الجاهزة»: مبيعات الأوكازيون الشتوي ارتفعت لـ55% بسبب عيد الأم بدء اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مصطفى مدبولي سوهاج تستقبل 96 سائحا بـ«المزمار والطبل البلدي» (صور) السيد الشريف: جلسات حوار تعديل الدستور خلفت حراكا سياسيا في المجتمع «سلامة الغذاء» تصدر لائحتها المالية النيابة تتسلم التحريات في واقعة إطلاق النار على ٣ أشقاء بأبو النمرس «سلامة الغذاء» تصدر لائحة الموارد البشرية لموظفي الهيئة الزهور يشارك بالدورة الثلاثية المؤهلة للقسم الثالث بالقرعة نائب يتقدم بمبادرة للرفق بظروف المرأة المصرية «التجاري الدولي» ومصر للطيران يجددان الشراكة 5 سنوات أخرى لإصدار بطاقات «Mileseverywhere» «العربية للتصنيع» توقع بروتوكولي تعاون مع شركة ماليزية لزراعة 1.5 مليون نخلة جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل 4 ساعات تحقيقات مع مني فاروق وشيما الحاج في الفيديو الإباحي.. المتهمتان: «إحنا ضحايا والمخرج مش بيعمل حاجة ببلاش».. والنيابة تأمر بحبسهما 4 أيام وتستعلم عن المصور

الجمعة 08/فبراير/2019 - 11:01 م
تفاصيل 4 ساعات تحقيقات نيرة عبد العزيز
 
أمرت نيابة مدينة نصر الكلية بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

«إحنا ضحايا مخرج شهير.. استغل صغر سننا وأطماعنا في الشهرة والثراء، وصور لنا فيديو إباحي معه»، بهذه الكلمات بدأت المتهمتان اعترافاتهما أمام النيابة.

بداية التعارف
وأكدتا أنهما بنتان مثل باقي البنات، كانا يحلمان بالشهرة والثراء السريع، لجأن إلى الكثير من المخرجين ومكاتب الريجيسير لتحقيق طموحهما، ولكن دون فائدة، فقد باءت جميع محاولاتهن بالفشل، ولم يشفع لهن جمالهن في الحصول على أدوار في المسلسلات والأفلام، بل كل ما كان يعرض عليهم هو أدوار "الكومبارس".

وأضافت المتهمتان إنهما سمعتا من بعض الأشخاص في الوسط الفني أن مخرجا شهيرا يتبني المواهب الشابة ويقدمها إلى الشاشة إذا رأي أنها تستحقق ذلك، وبالفعل سعيتا للتعرف عليه.

ممارسة الجنس
وأضافتا: في إحدى الحفلات تعرفتا عليه وقدما نفسيهما إليه على أنهما ممثلتان لم يجدا من يتبني موهبتهما، وأخذتا منه وعدا بمساعدتهما بالظهور على الشاشة، ومن أجل ذلك دعاهما إلى مكتبه الكائن في إحدي الفيلات بالمهندسين، وبدآ في عمل "كاست" لهما، وأوقفهما أمام الكاميرا، ويوم بعد الآخر بدأ يدربهما حتى اطمانا له، وفي إحدى المرات طلب منهما ممارسة الجنس الحرام، وعندما رفضا عرض عليهما الزواج العرفي، ثم أتي بأشخاص وادعي أن بينهم المأذون والباقي المدعوون، ثم مارس معهما الجنس سويا، وطلب منهما القيام بحركات مشينة وأداء رقصات مرتديات الملابس الداخلية فقط، ثم صورهما.

ووجهت المتهمتان حديثهما إلى النيابة: "انتو بتحققوا معانا ليه وسايبنيه هو.. في غيرنا كتير عملوا كده هاتوهم.. المخرج ده مطلعش حد ببلاش.. دايما بياخد المقابل".

عقد زواج عرفي
وسلم محامي الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج عقدي زواج عرفي باسم موكلتيه مع الأخير إلى نيابة مدينة نصر.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

بكاء هستيري
وأكد مصدر أمني بمحكمة مدينة نصر، أن الفنانتين مني فاروق وشيماء الحاج دخلتا في نوبة بكاء هستيري وصراخ شديد، داخل الحجز، مرددات: «كنا فاكرينه زوجنا مكناش نعرف إن الفيديو ده علشان يدوس على شرفنا ويفضح أهالينا، ضحك علينا باسم الفن، والآخر بقينا آداب».

وأشار المصدر إلى أن الفنانتين تعيشان لحظات صعبة غير مصدقات ما تمران به، حيث أحضرت الخدمات الأمنية الماء لهما محاولين تهدئتهما، موضحا أنهم في انتظار إشارة النيابة لبدء التحقيق معهما.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات