رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الساعات الأولى للفنانتين بطلتي الفيديو الإباحي بعد القبض عليهما

مني فاروق وشيماء
مني فاروق وشيماء الحاج

كشف مصدر قضائي بنيابة مدينة نصر تفاصيل عملية ضبط الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج بسبب الفيديوهات الإباحية التي انتشرت لهما مؤخرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مخرج شهير.


وأكد المصدر، أن مباحث التكنولوجيا والمعلومات رصدت منذ أشهر تداول فيديو يحتوي على مقطع إباحي يجمع الفنانتين مع مخرج شهير، يقومان فيه بأداء بعض الحركات والأفعال الإباحية.

وأضاف المصدر، أنه عقب ذلك تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، عدة بلاغات ضد الفنانتين تتهمهما بارتكاب أفعال فاضحة وخادشة للحياء من أجل الوصول إلى الشهرة، وكلف المكتب الفني بالفحص والتحقيق، وعقب ذلك تم إصدار أمر بضبط وإحضار المتهمتين، على أن يقوم بذلك شرطة الآداب.

وأشار المصدر إلى أنه عقب تقنين الإجراءات ومراقبة ورصد المتهمتين تم ضبطهما فجر أمس بمنطقة مدينة نصر.

وأوضح المصدر أن النيابة تحقق في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يتم مواجهة المتهمتين به، مشددا على أن الفيديو قديم، وتم تصويره في إحدى الفلل الخاصة بالمخرج الشهير في ميدان لبنان بالمهندسين.

وأكد المصدر أن المتهمتين فور القبض عليهما رفضتا تصديق ما حدث لهما، حيث صرختا وتعالت أصوات عويلهما وبكائهما، ورفضتا الصعود إلى سيارة الشرطة في بادئ الأمر، ثم انصاعتا في النهاية للأمر، وتم ترحيلهما إلى قسم مدينة نصر، وقضيتا ليلتهما به أمس، وسط ذهولهما مما حدث لهما، حيث قالتا أثناء بكائهما: إنها غلطة فتاتين أرادتا تحقيق الثراء والشهرة الواسعة ولو على حساب شرفهما، مدعين أن المخرج كان قد خدعهما بشخص ادعى أنه مأذون وتزوجهما، وأن الفيديو الذي صوره لهما كانت تعتقدان أنه لرجل وزوجتيه، حتى صدمتا بالحقيقة، وهي أنه عبارة عن "تمثيل في تمثيل".

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إباحي انتشر للممثلتين مع مخرج، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية