رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«شاهدته يسرق منزلها».. لص يلقي سيدة من الطابق الثالث بشبين القناطر

فيتو

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط لص ألقى ربة منزل من الطابق الثالث في منزلها بعدما شاهدته يسرق فخشي افتضاح أمره، ما أسفر عن إصابتها ونقلت إلى مستشفى بنها الجامعى لتلقى العلاج.


تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بورود بلاغ من الأهالي بضبط لص ألقى ربة منزل من الطابق الثالث بعد فشله في سرقتها، وبمعاينة موقع الحادث تبين أن المتهم جاء من محافظة الشرقية لحضور حفل عرس أحد أقاربه وأثناء ذلك تسلل إلى أحد المنازل واختبأ بها حتى صباح اليوم الجمعة.

وتبين من تحريات اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية، أنه أثناء قيام المتهم بالبحث عن الأموال والمصوغات الذهبية لسرقتها، شاهدته المجنى عليها "ف.أ" 28 عامًا وأبناؤها ما دفعه للإمساك بأحد أطفالها وتهديدها بإلقائه من الطابق الثالث وأثناء محاولتها إنقاذ نجلها قام المتهم بإلقائها من البلكونة مما أسفر عن إصابتها بإصابات خطيرة ونقلت إلى مستشفى بنها الجامعى في محاولة لإسعافها.

وتمكن الأهالي من ضبطه وتبين أنه يدعى "ع. ك" من مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية