رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمو بيكا يشعل حفل خطوبة محمد عنتر ودنيا الحلو.. محمود جنش أول الحضور.. أوباما ومحمود علاء وإبراهيم حسن يشاركون زميلهم الفرحة.. ووصلة رقص للاعب و«حسناء الزمالك» (فيديو وصور)

فيتو

احتفل لاعب نادي الزمالك محمد عنتر بخطوبته على الفنانة الشابة دنيا الحلو الشهيرة بلقب "حسناء الزمالك" بعد قصة حب استمرت عدة أشهر بأحد المراكب النيلية بمنطقة المعادي.


وحرص على الحضور نخبة كبيرة من نجوم الرياضة وبالأخص لاعبو نادي الزمالك كما حضر أيضًا مجموعة من أصدقاء الفنانة الشابة.

جنش أول الحضور
كان أول الحضور محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك، كما توافد عدد كبير من الحضور على الحفل لتهنئة صديقهم بالإضافة إلى صديقات دنيا أيضًا اللاتي تواجدن معها قبل بدء حفل الخطوبة، وشهد الحفل حضورًا مكثفًا لأصحاب وأقارب العروسين.

ودخل "جنش" في وصلة رقص مع محمد عنتر على أنغام إحدى الأغنيات الشعبية، وسط تفاعل الحضور، ومشاركتهما الرقص.

أوباما ومحمود علاء
كما حرص اللاعب يوسف أوباما صانع ألعاب القلعة البيضاء، ومحمود علاء مدافع الفريق على الحضور أيضًا لتهنئة زميلهم بالنادي وعبرا عن سعادتهما خلال تواجدهم بالحفل، كما حضر أيضًا اللاعب إبراهيم حسن.

وصلة رقص
ودخل "عنتر" و"دنيا" في وصلة رقص على أنغام إحدى الأغنيات، وتفاعل معهما عدد من الحضور بالرقص والغناء في جو مليء بالبهجة والسعادة واستمر الحفل على مدار ما يقرب من 3 ساعات.

حمو بيكا يشعل الحفل
أشعل المطرب الشعبي حمو بيكا حفل الخطوبة بأشهر أغانيه وسط تفاعل من كل الحضور، ودخل "عنتر" و"دنيا" في وصلة رقص على أغاني "بيكا" الذي حرص على تقديم العديد من الأغاني التي اشتهر بها الفترة الماضية مثل "رب الكون ميزنا بميزة" وغيرها من الأغاني.

كان محمد عنتر انضم للفريق الأبيض الموسم الماضي قادمًا من نادي الأسيوطي، وحقق "عنتر" لقب كأس مصر مع القلعة البيضاء العام الماضي، بعدما فاز الزمالك على سموحة بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

Advertisements
الجريدة الرسمية