الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مدحت صالح يتألق في احتفالات الدقهلية بعيدها القومي (فيديو)


أشعل الفنان مدحت صالح، احتفالات الدقهلية بعيدها القومي المقام الآن داخل الصالة المغطاة بإستاد المنصورة وسط حضور شعبي كبير بأغانيه من بينها، «زي ما هي حبها»، «بحلم على قدي»، «ماشي في ضلها».

شهد الاحتفال حضور محافظ الدقهلية الدكتور كمال جاد شاروبيم، ورئيس جامعة المنصورة، الدكتور أشرف عبد الباسط، ووكيل وزارة الشباب والرياضة، رمضان شربة، والمستشار العسكري لمحافظة الدقهلية، العقيد أركان حرب أحمد صلاح الدين، والسكرتير العام المساعد اللواء أحمد رأفت، ولفيف من نواب البرلمان والقيادات التنفيذية.

وفى بداية الحفل تم عرض فيلم تسجيلي عن تاريخ ومعركة المنصورة التي انتصر فيها شعب المنصورة فبراير عام 1250 وكانت تلك الذكرى هي العيد القومى للمحافظة كل عام.

وتضمن الفيلم التسجيلى استعراض حاضر المنصورة والمشروعات القومية والإنجازات التي تحققت خلال العام الماضى، والتي شملت كافة قطاعات المرافق والخدمات وتهدف للارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة لمواطني الدقهلية في القرى والعزب والمدن.

كما تضمن الفيلم الرؤية المستقبلية لمحافظة الدقهلية والمشروعات الجارى العمل وشملت الأتوبيس النهرى وتطوير حديقة الهابى لاند وحديقة الحيوان بالإضافة إلى مدينة المنصورة الجديدة وقدم الفنان مدحت صالح عددا من الأغنيات العاطفية والوطنية.

يذكر أنه في إطار احتفالات محافظة الدقهلية بعيدها القومى ذكرى انتصارات شعب المنصورة على قوات الغزو الأوروبي فبراير عام 1250، تنظم مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ماراثون رياضي.

ويشترك في الماراثون ما يزيد عن 300 شاب وفتاة من أبناء المحافظة يمثلون مراكز الشباب والأندية الرياضية وجامعة المنصورة وممثلين عن صندوق مكافحة الإدمان بالقاهرة الماراثون يهدف لتوعية الشباب والمواطنين بمخاطر الإدمان والتدخين وأثرهما البالغ على الصحة العامة.

ويعطي الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، إشارة البدء للماراثون والذي ينطلق من أمام مبنى المحافظة، حتى مبنى الإستاد الرياضي بالمنصورة، وذلك في العاشرة صباح اليوم الجمعة.