الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جديدة في اعترافات مني فاروق وشيما الحاج بطلتي الفيديو الإباحي

منى فاروق
منى فاروق


كشفت التحقيقات المبدئية مع الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالفعل الفاضح مع مخرج شهير، أن المخرج قام بالتغرير بهما وتصوير الفيديو بقصد ابتزازهما.

واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

أكدت إحدى الفنانتين المقبوض عليهما بتهمة تصوير فيديو فاضح، إن المخرج الشهير الذى ظهر برفقتهن في مقطع الفيديو، استعان بشخص ادعى أ مأذون وآثنين آخرين وادعى كونهما شهود ونصب عليا وادعى انه تزوجنى، حتى فؤجئت بانه نصاب بقصد الابتزازى فيما بعد.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بطلتى مقطع الفيديو الإباحي بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع شخص آخر - مخرج- مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، وتحريض على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

ومن المقرر أن تواجه النيابة اتهامات للمقبوض عليهما: التحريض على الفسق والفجور، نشر فيديوهات جنسية، ارتكاب فعل فاضح وخادش للحياء العام.

وحددت المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة لسنة 61 مادة 1، فقرة (أ) كل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه، (ب) إذا كان من وقعت عليه الجريمة لم يتم من العمر 21 سنة كانت عقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة، ولا تزيد على خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 جنيه إلى 50 جنيها.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067