رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السجن 3 سنوات عقوبة مني فاروق وشيما الحاج بطلتي الفيديو الإباحي

منى فاروق وشيما الحاج
منى فاروق وشيما الحاج

على مدار الأيام الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إباحى للممثلتين مني فاروق وشيما الحاج مع مخرج للتحريض على الفسق والفجور وإيحاءات جنسية.


وخلال الساعات الماضية ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمتين، فيما لم يتم ضبط المخرج الظاهر في مقطع الفيديو لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله، ومن المنتظر معاقبة المتهمين، بالحبس 3 سنوات طبقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات.

ومن المقرر أن تواجه النيابة اتهامات للمقبوض عليهما: التحريض على الفسق والفجور، نشر فيديوهات جنسية، ارتكاب فعل فاضح وخادش للحياء العام.

وحددت المادة 14 من قانون مكافحة الدعارة لسنة 61 مادة 1، فقرة (أ) كل من حرض شخصا ذكرا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه، (ب) إذا كان من وقعت عليه الجريمة لم يتم من العمر 21 سنة كانت عقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن 100 جنيه إلى 50 جنيها.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ألقت القبض على الممثلتين، بتهمة ارتكاب فعل فاضح بتصوير مقطع فيديو إباحي.

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو إباحي انتشر للممثلتين مع شخص آخر، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة وهما عاريتان، وتحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية