X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبرز المفاجآت المنتظرة في قائمة الفراعنة بمعسكر مارس

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 10:53 م
منتخب مصر منتخب مصر يوسف شعبان
 
أعلن المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، حالة الطوارئ بين صفوف الجهاز الفنى للفراعنة، استعدادا لمعسكر الفريق المقرر انطلاقه في الثامن عشر من شهر مارس المقبل، والذي سيتخلله مباراتان، الأولى أمام النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، والتي حجز المنتخب الوطنى تذكرة التأهل لها بالفعل، أما المباراة الثانية أمام منتخب نيجيريا فستكون ودية في ختام الأجندة الدولية للفيفا يوم 26 مارس، وتأتى ضمن سلسلة التجارب الودية للفراعنة استعدادا لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في شهر يونيو المقبل.

واستقر الرأى داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، على استغلال مباراتى النيجر ونيجيريا، في مارس المقبل، لتجربة مجموعة من الوجوه الجديدة، التي ينوى المكسيكى خافيير أجيرى، استدعاءهم لصفوف الفراعنة في المعسكر المقبل، بعد تألقهم بشدة مع أنديتهم في مسابقة الدوري خلال الفترة الماضية، ورغبته في الحكم على هذه المجموعة عن قرب، وضم من يثبت جدارته منهم لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وحرص مكسيكى خافيير أجيرى على متابعة جميع مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية، وأبدى إعجابه الشديد بعدد من اللاعبين أبرزهم محمود علاء ويوسف أوباما وعمر السعيد وعبدالله جمعة ومحمود جنش من الزمالك، وعمرو السولية وياسر إبراهيم وناصر ماهر من الأهلي، ومصطفى محمد مهاجم طلائع الجيش، ورجب بكار الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، وعامر عامر حارس الإنتاج الحربى.

وقرر أجيرى، إعفاء عدد من الأعمدة الأساسية للمنتخب الوطنى من معسكر مارس، ومنحهم قسط من الراحة على رأسهم نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، وطارق حامد لاعب الزمالك، وأحمد حجازى لاعب ويست بروميتش الإنجليزى، كما تأكد استبعاد سام مرسي من معسكر الفراعنة في مارس.

واستقر أجيرى على استدعاء باقى المحترفين للمشاركة أمام النيجر ونيجيريا وهم محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى وعمرو وردة ومحمد عواد حارس الوحدة السعودى.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حجز تذكرة التأهل رسميا لبطولة الأمم الأفريقية برفقة المنتخب التونسى، بعد تصدرهما قمة المجموعة العاشرة بالتصفيات برصيد 12 نقطة لكل منهما، لتصبح مباراته المقبلة أمام النيجر، تحصيل حاصل، وهو ما دفعه لاستغلال المباراة لتجربة عدد من الوجوه الجديدة، إلى جانب تجربة بعض طرق اللعب التي ينوى تطبيقها خلال بطولة الأمم الأفريقية القادمة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات