X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
"زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر إصابة ربة منزل في حريق شقة سكنية بكفر الزيات نشرة الأسعار المسائية اليوم الخميس 2019/7/18| أسعار الذهب بيع وشراء| أسعار العملات مقابل الجنيه| أسعار اللحوم البلدية بعد التغيير المفاجئ في نهائي الـ"كان".. تعرف على حكم الكاف المدلل فيلم ديزني الجديد "Aladdin" يقترب من كسر حاجز المليار دولار رئيس الزمالك: الانتهاء من صالتي الجودو والكاراتيه والمسجد خلال أيام رئيس الزمالك: تسليم كارنيهات تجديد العضوية السبت 5 تغطيات لوثيقة تأمين العمالة المصرية بالخارج اخبار ماسبيرو| موجات الشبكة الثقافية بالإذاعة تحتفل بثورة 23 يوليو مصادرة 17 طن سلع فاسدة داخل مصنعين بدون ترخيص (فيديو) جهود مكثفة لكشف ملابسات اتهام ربة منزل لابنها باغتصابها اللقطات الأولى من فيلم الكوميديا "Last Christmas" (صور) بالأسماء.. العاصمة الإدارية تخصص أراضي لـ ١٢ شركة عقارية توافد مواطني الإسكندرية على مولد سيدي جابر للاحتفال بالليلة الختامية (صور) خبير: القطاع العقاري يشهد تباطؤا بسبب ارتفاع الأسعار





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل اعتذار مدافع الزمالك بعد الخسارة من جورماهيا الكيني

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 11:59 ص
محمود حمدي الونش محمود حمدي الونش محمد كارم
 
اعتذر محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لزملائه خلال جلسة جمعتهم بشكل ودي قبل مغادرة كينيا قبل وصولهم للقاهرة اليوم.

وحرص لاعبو الزمالك في حديثهم مع الونش على التأكيد بأن الهزيمة يتحملها الفريق بأكمله وليس لاعبًا بعينه، وتعهد لاعبو الزمالك في حديثهم مع بعضهم على غلق صفحة الخسارة من جورماهيا الكيني والتركيز فقط في المباريات المقبلة من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان الزمالك خسر أمام جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدفين في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة النجوم المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة ٢٢ من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارتها برصيد ٤٨ نقطة من 14 فوزًا والتعادل في 3 مباريات والخسارة في لقاء وحيد في حين يتواجد النجوم في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة من 5 فوز 6 تعادل والخسارة في 9 مباريات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات