رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يكرم أبناء شهداء الشرطة في جميع المراحل التعليمية (صور)

فيتو

كرم اللواء هشام السعيد محافظ الغربية 52 طالبا وطالبة من أبناء شهداء الشرطة بمحافظة الغربية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها محافظة الغربية اليوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتكريم أبناء شهداء الشرطة بمناسبة الاحتفال بأعياد الشرطة المصرية، وبحضور اللواء أحمد عتمان مساعد أول وزير الدخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، واللواء حازم الخولي مدير فرع الأمن الوطني والأستاذ الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم.


بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم والوقوف دقيقة على أرواح الشهداء، وقدم محافظ الغربية التحية لأسر الشهداء الذين ضحوا بكل شيء من أجل بقاء الوطن، مؤكدا أن دماء الشرطة والجيش هي التي أدت إلى دحر الإرهاب الأسود الغاشم وتحقيق مستقبل أفضل لأبناء مصر والأجيال القادمة.

وأشار إلى أن التكريم يأتي لغرس روح الولاء والانتماء للنشء الصغار، وأن قيمة الوطن هي القيمة العظمى التي من أجلها ضحى الشهداء بأرواحهم.

وتخلل الحفل عرض فيلم تسجيلي عن أعياد الشرطة وفقرة فنية مقدمة من معهد النور للمكفوفين والفرقة الموسيقية لمديرية التربية والتعليم، واختتم الحفل بتكريم محافظ الغربية لأبناء الشهداء وتوزيع شهادات التقدير والهدايا العينية والمالية.
الجريدة الرسمية