رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتعاش خزينة المصري بـ640 ألف دولار ينقذه من خصم 6 نقاط بأزمة انيكي

 النيجيري جودي أنيكي
النيجيري جودي أنيكي

اقترب النادي المصري، من حل أزمته مع لاعبه السابق النيجيري جودي أنيكي بسبب مستحقاته والتي تقدر بـ420 ألف دولار أمريكي بخلاف فوائد التأخير التي قدرت بـ60 ألف دولار.


وكانت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، أخطرت النادي المصري برفض الاستئناف المقدم، بشأن الشكوى المقدمة من اللاعب النيجيري جودي، ضد النادي والتي يطالب فيها بمستحقاته المتأخرة من عقده الموقع مع المصري مطلع موسم 2013-2012 وتم الحكم له بمبلغ 420 ألف دولار إضافة إلى فوائد التأخير، ومطالبة المصري بسداد المبلغ قبل 18 مارس المقبل وإلا سيتم خصم ست نقاط من رصيده بالدوري.

ويأتي انتعاش خزينة النادي المصري، بمبلغ 640 ألف دولار مقابل إعارة 7 لاعبين وبيع اثنين، خلال الميركاتو الشتوي الأخير، ليقربه من حل أزمة أنيكي خاصة بعد إعلان التوصل لحل مع اللاعب بجدولة المستحقات.

وتمت إعارة أحمد جمعة إلى أحد السعودي، مقابل٤٠٠ ألف دولار، وأحمد خالد إلى الوشم السعودي ٢٥ ألف دولار، وتوريك جبرين إلى الكوكب السعودي، بدون مقابل، وبيع أحمد شكري إلى إنبي مقابل 3 ملايين جنيه ما يقارب 176 ألف دولار، ومحمد كوفي إلى الكوكب السعودي، مقابل٣٠ ألف دولار، وإعارة وليد حسن إلى غزل المحلة، وأحمد جودا ومحمود القط وحجاج عويس للداخلية خلال صفقة ضم حسين رجب.

وكان الدكتور على الطرابيلي، أمين صندوق النادي أكد توصله لحل من أنيكي، بتخفيض المبلغ إلى ٣٥٠ ألف دولار مع جدولة المستحقات المتبقية، حيث يحصل اللاعب على ٢٠٠ ألف دولار دفعة أولى خلال الأيام المقبلة، و٥٠ ألف دولار على ثلاثة أقساط خلال الثلاثة أشهر المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية