X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
مستثمرو المناطق الصناعية يطالبون بتغيير آليات تخصيص الأراضي طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل غسيل الأموال والاختلاس والتلاعب.. جرائم تقضي عليها منظومة الدفع الإلكتروني مدرب فالنسيا: أنا أسعد رجل في العالم بعد الفوز بأول ألقابي ما معنى الدعم والمقاومة في تداولات البورصة؟ مكاسب مصر من تصدير قطاع المقاولات فلكي: البقع الشمسية أصبحت نادرة 4 أندية تعلن تضامنها مع الأهلي في الانسحاب من الدوري مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. لهفة حديث السوشيال ميديا تحرير 8 محاضر لمجازر مخالفة بالبحيرة الدفع بسيارات مياه نقية لمواجهة ضعف الضخ بسبب غسيل الشبكات بمنفلوط ختام 202 دورة رمضانية بالبحيرة بمشاركة 20 ألف شاب ابن البحيرة ممثلا لمصر في بطولتين عالميتين لتنس الطاولة سيناريو الجامعة التونسية سلاح إنهاء أزمة الدوري فرج عامر يطالب بوقف استخدام أكياس البلاستيك في مصر محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قاضي كفر الشيخ لـ«قاتل أسرته»: قتلت الإنسانية في أعز مقدساتها

الأحد 03/فبراير/2019 - 12:21 م
داليا الشامي
 
"قتلت الإنسانية في أعز مقدساتها وقتلت المودة والرحمة.. قتلت نفسا ثم ثانية ثم ثالثة ثم الرابعة، فمن هم.. إنهم زوجك واأولادك، فالدابة ترفع حافرها عن صغيرها خشية أن تصيبه بأذى أما أنت فرفعت عليهم السكين.. لذا لم تجد هيئة المحكمة من سبيل للرافة وإنما اتفق أعضاؤها على وجوب القصاص".. تلك الكلمات كانت للمستشار بهاء الدين المري رئيس محكمة الجنايات، والذي قرر إحالة أوراق الطبيب قاتل زوجته وأطفاله بكفر الشيخ للمفتي لأخذ الرأي الشرعي لإعدامه.

وقررت المحكمة إحالة أوراق الطبيب المتهم بقتل أسرته لمفتي الجمهورية لإعدامه، وحددت جلسة الأول من مارس للنطق بالحكم.

وكان المستشار نبيل صادق، النائب العام، أمر بإحالة المتهم بقتل زوجته وأطفاله بحي سخا بمدينة كفر الشيخ، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، والترصد وحيازة سلاح أبيض "سكين".

وحضر القاتل من محبسه إلى الجلسة وسط حراسة أمنية مشددة بإشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، حيث شهدت الجلسة تواجد عدد كبير من المحامين المتطوعين عن أسرة المجني عليهم.

وكانت منطقة سخا بمدينة كفر الشيخ، قد شهدت حادثًا مأساويا في ليلة رأس السنة، حيث تم العثور على أخصائية تحاليل طبية وأطفالها الثلاثة مقتولين داخل شقتهم السكنية الكائنة بالطابق الخامس ببرج عمر بن الخطاب.

وتبين أن المتهم هو زوج المجني عليها المبلغ عن الحادث، والذي اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته والتي أخفاها لتضليل رجال الأمن.
قاضي كفر الشيخ لـ«قاتل أسرته»: قتلت الإنسانية في أعز مقدساتها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات