X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
المؤبد لمسجل خطر بتهمة جلب مخدر الهيروين لترويجها في المرج التحقيق في مصرع وإصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالصف مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى كوت ديفوار.. الخميس بيلا حديد تعتذر للسعوديين والإماراتيين بسبب صورة الحذاء البيئة تعقد مؤتمر "النقل المستدام في مصر 2019" بالتعاون مع سيداري المشدد 15 سنة لسباك قتل عاطلا بسبب خلافات على سعر المخدرات في الساحل رئيس الوزراء يتابع إجراءات بدء تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" حسين زين يتابع الاستعدادات النهائية لقيام قناة تايم سبورت بنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية رئيس "الرقابة المالية" يفتتح مؤتمر آليات تطبيق الصكوك.. الخميس وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسماعيلية ويشيد بالتجهيزات (صور) محافظ بني سويف يفاجئ كنترول التعليم الصناعي لمدارس الصعيد بزيارة (صور) "يديعوت": بطولة أفريقيا تقع على أكتاف محمد صلاح وفد مستثمرين سعودي يشيد بالإنجازات والفرص الاستثمارية بالعلمين الجديدة مطار القاهرة يتسلم 11 جهاز ماسح ضوئي لفحص المسافرين (صور) بوسترات جديدة للفيلم الكلاسيكي "Downton Abbey" الحماية المدنية تنقذ عاملا بمطعم من تحت الأنقاض بالإسكندرية إيمي سمير غانم: أوقفت تصوير مسلسلي بسبب حمار (فيديو) البروفة النهائية لحفل كارول سماحة بمهرجان "موازين" (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خدعة في «واتس آب» تجنبك الإحراج وتزيد مساحة التخزين

الأحد 03/فبراير/2019 - 08:20 م
واتس آب واتس آب رضا علي
 
تقدم "واتس آب" ميزة تحميل الملفات تلقائيا، والتي يمكن أن تكون مزعجة جدا بالنسبة لبعض المستخدمين.

ويقوم تطبيق المراسلة الأشهر في العالم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها الأصدقاء إليك، تلقائيا. ولكن هذا الأمر يستهلك البيانات، ويمكنه أن يحد من مساحة التخزين في هاتفك بسرعة.

وفي حال أرسل إليك شخص ما صورة سلفي مثيرة، فستظهر بشكل مباشر في ألبوم الكاميرا، ما قد يسبب لك الإحراج عند عرض صور معينة أمام أصدقائك.

ولكن لحسن الحظ، يمكن حفظ البيانات والحفاظ على مساحة التخزين، من خلال التغيير والتبديل في بعض الإعدادات البسيطة.

وللقيام بذلك في هاتف آيفون، قم بتشغيل واتس آب ثم انقر فوق رمز الإعدادات في الزاوية السفلية اليمنى. وبعد ذلك، اختر "استخدام البيانات والتخزين"، حيث يجب تعيين الصور وتسجيلات الصوت ومقاطع الفيديو والملفات في وضعية "أبدا" (NEVER).

وفي هذه الحالة، ستحتاج إلى تحميل الملفات التي يرسلها الأصدقاء إلى واتس آب، يدويا.

أما بالنسبة لهواتف أندرويد، فيجب تشغيل واتس آب وفتح نافذة الدردشة، حيث يتم تخزين محادثاتك. ثم انقر على "الإعدادات"، والتي يتم تمثيلها بثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليسرى.

وانتقل إلى "Media Auto-Download" (تحميل الملفات تلقائيا)، وقم بإلغاء تحديد التحميل التلقائي للصور والفيديو والتسجيلات الصوتية.

وكما هو الحال في هواتف آيفون، سيكون على المستخدمين تحميل الملفات يدويا، إذا تم إرسالها عبر تطبيق واتس آب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات