X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
بدء زراعة ٢٠٠ نخلة بقرى القصر بالوادي الجديد سقوط نجار من الطابق الرابع أثناء عمله في طنطا وزير الآثار يدعو الفرنسيين لزيارة مصر لرؤية كنوز «توت عنخ آمون» أشرف مرعي: التعديلات الدستورية تعزز مكانة ذوي الإعاقة رئيس الزمالك يعقد جلسة مع لاعبيه قبل لقاء القمة بالدوري رونالدو يفلت من عقوبة الإيقاف في دوري أبطال أوروبا السيسي يناقش المقترحات الخاصة المقدمة من اللجنة المشكلة لإصلاح منظومة الأجور «مصر للطيران» تنقل 3 آلاف معتمر فلسطيني على متن ١٢ رحلة شاهيناز تهدي «ولا زيك في الدنيا يا أمي» لأمهات الوطن العربي 20 مليون جنيه منحة إمارتية لتطوير مجمع التمور بالوادي الجديد (صور) الـ«كاف» يحقق في أحداث لقاء فيتا وسيمبا بدوري الأبطال باكاماني يتوعد الأهلي: تعرضت للظلم وانتظروا ردي في مواجهة صن داونز «الملابس الجاهزة»: مبيعات الأوكازيون الشتوي ارتفعت لـ55% بسبب عيد الأم بدء اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مصطفى مدبولي سوهاج تستقبل 96 سائحا بـ«المزمار والطبل البلدي» (صور) السيد الشريف: جلسات حوار تعديل الدستور خلفت حراكا سياسيا في المجتمع «سلامة الغذاء» تصدر لائحتها المالية النيابة تتسلم التحريات في واقعة إطلاق النار على ٣ أشقاء بأبو النمرس «سلامة الغذاء» تصدر لائحة الموارد البشرية لموظفي الهيئة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خدعة في «واتس آب» تجنبك الإحراج وتزيد مساحة التخزين

الأحد 03/فبراير/2019 - 08:20 م
واتس آب واتس آب رضا علي
 
تقدم "واتس آب" ميزة تحميل الملفات تلقائيا، والتي يمكن أن تكون مزعجة جدا بالنسبة لبعض المستخدمين.

ويقوم تطبيق المراسلة الأشهر في العالم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها الأصدقاء إليك، تلقائيا. ولكن هذا الأمر يستهلك البيانات، ويمكنه أن يحد من مساحة التخزين في هاتفك بسرعة.

وفي حال أرسل إليك شخص ما صورة سلفي مثيرة، فستظهر بشكل مباشر في ألبوم الكاميرا، ما قد يسبب لك الإحراج عند عرض صور معينة أمام أصدقائك.

ولكن لحسن الحظ، يمكن حفظ البيانات والحفاظ على مساحة التخزين، من خلال التغيير والتبديل في بعض الإعدادات البسيطة.

وللقيام بذلك في هاتف آيفون، قم بتشغيل واتس آب ثم انقر فوق رمز الإعدادات في الزاوية السفلية اليمنى. وبعد ذلك، اختر "استخدام البيانات والتخزين"، حيث يجب تعيين الصور وتسجيلات الصوت ومقاطع الفيديو والملفات في وضعية "أبدا" (NEVER).

وفي هذه الحالة، ستحتاج إلى تحميل الملفات التي يرسلها الأصدقاء إلى واتس آب، يدويا.

أما بالنسبة لهواتف أندرويد، فيجب تشغيل واتس آب وفتح نافذة الدردشة، حيث يتم تخزين محادثاتك. ثم انقر على "الإعدادات"، والتي يتم تمثيلها بثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليسرى.

وانتقل إلى "Media Auto-Download" (تحميل الملفات تلقائيا)، وقم بإلغاء تحديد التحميل التلقائي للصور والفيديو والتسجيلات الصوتية.

وكما هو الحال في هواتف آيفون، سيكون على المستخدمين تحميل الملفات يدويا، إذا تم إرسالها عبر تطبيق واتس آب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات