رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نقيب الصحفيين: حسم موقفي من انتخابات النقابة مع فتح باب الترشح

الكاتب الصحفي عبدالمحسن
الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة

أكد الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين أنه لم يحسم أمر ترشحه لانتخابات النقابة حتى الاَن، وسيعلن عن موقفه النهائي مع فتح باب التقدم.


وأضاف أنه سيتم فتح باب التقدم لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين يوم 9 فبراير رسميًا، موضحًا أن الحديث عن عدم ترشحه في الانتخابات بسبب إعلان الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العام للاستعلامات غير صحيح.

وعن تلقيه طلبات لنقل ضياء رشوان إلى جدول غير المشتغلين، علق قائلًا: "استشعر الحرج في نظر قضية معينة بسبب أنه مرشح محتمل، ولكن الأمر مطروح لمجلس النقابة، وعليه أن يتركه أو يأخذ به".

ولفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أنه حقق إنجازات كثيرة خلال توليه منصبه في نقابة الصحفيين، مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول غدًا مع وزير الإنتاج الحربي لإنشاء مستشفى للصحفيين، وتم عمل وديعة بـ20 مليون جنيه للزملاء في الصحف الحزبية المعطلة، وإنشاء وتجهيز مقر للعمل من خلاله.

ولفت إلى أنه كان يتطلع لعمل موقع للصحف الخاصة، وحل العديد من مشكلات الصحافة، مضيفًا: "سواء ترشحت أو لم أترشح سأكون جنديًا مخلصُا لخدمة الصحفيين".
Advertisements
الجريدة الرسمية