الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يحيي ذكرى شهداء بورسعيد.. الخطيب يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري.. ولاسارتي وعبد الحفيظ وعاشور يمثلون فريق الكرة.. وأهالي الشهداء يتسلمون قميص 72 ودروع التكريم «فيديو وصور»


حرص مسئولو النادي الأهلي، اليوم الجمعة، على إحياء ذكرى أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من أبناء جماهير النادي الأهلي، حيث تم وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري الموجود داخل مقر النادي بالجزيرة.

وكان الأهلي قد أعلن أنه يستقبل اليوم أسر أهالي الشهداء بمقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد لإحياء الذكرى السابقة على أحداث بورسعيد المأساوية.

وقام وفد من النادي يتقدمهم الخطيب رئيس النادي وبرفقته مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، ورءوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي، بالإضافة إلى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام عاشور كابتن الفريق، إلى جانب الأجهزة الفنية وكباتن الفرق الرياضية في كل الألعاب، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لأبناء الأهلي وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم.

وحرص أهالي شهداء النادي الأهلي الذين سقطوا في أحداث مجزرة بورسعيد في التوافد على مقر النادي بالجزيرة استعدادا لحضور مراسم تأبين ذويهم في الذكرى السابعة لرحيلهم.

وبدأ مسئولو القلعة الحمراء مراسم التأبين بإهداء أهالي الشهداء المتواجدين بمقر النادي دروعا خاصة بذكرى رحيل ذويهم.

وشهد محيط النادي الأهلي بالجزيرة تعزيزات أمنية مشددة وذلك قبل إحياء ذكرى شهداء بورسعيد.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067