رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«الهجان»: 14 مليون جنيه تكلفة مجمع الخدمات الاجتماعية بقنا الجديدة

اللواء عبدالحميد
اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا

أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أن أعمال التشطيبات النهائية لمجمع الخدمات المتكاملة للأسرة والطفولة، التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بمدينة قنا الجديدة، تسير بخطى ثابتة ووفق جدول زمني محدد.


وأضاف المحافظ في تصريح لـــ"فيتو"، أن المجمع مقام على مساحة 650 م والمكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية والذي تصل تكلفته إلى 14 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المجمع يضم دور حضانة نموذجية ومكتبة وحديقة أطفال ودور مغتربين لخدمة المقيمين بمدينة قنا الجديدة.

وأشار "الهجان" إلى أن المحافظة تولي المدن الجديدة اهتمامًا كبيرا، لافتًا إلى أن مدينة قنا الجديدة بلغت استثماراتها 2 مليار جنيه.

وتقع المدينة على طريق قنا سفاجا بالكيلو 8 على مساحة 24 ألف فدان منها 7 آلاف فدان "مناطق سكنية- خدمية – صناعية – سياحية وترفيهية" تشمل 4 أحياء سكنية تم الانتهاء من تنفيذ 6068 وحدة إسكان اجتماعي و1548 وحدة إسكان قومي بالإضافة إلى طرح 4 آلاف قطعة أراضي إسكان اجتماعي و625 قطعة أراضي إسكان مميز، وتضم المدينة العديد من الخدمات تشمل "مدارس – وحدات صحية – مستشفيات – أسواق تجارية – مركز شرطة – مركز بريد – إسعاف" ويجرى الانتهاء من إنشاء محطة لمياه الشرب ومحطة للصرف الصحي.
Advertisements
الجريدة الرسمية