Thursday, 12 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

ضابطا قسم الهرم يسلمان أنفسهما لتنفيذ حكم في قضية الكمين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سلم ضابطا كمين الهرم أنفسهما إلى قسم الشرطة، لتنفيذ الحكم الصادر ضدهما بالحبس في القضية المتهمة فيها الفنانة ميريهان حسين.

واتخذت أجهزة الأمن الإجراءات اللازمة قبلهما، يأتي ذلك اتساقا مع سياسة الوزارة الداخلية باحترام القانون وتنفيذ الأحكام القضائية.

وسلمت الفنانة ميرهان حسين نفسها أمس لقسم شرطة الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس أسبوعين في قضية "كمين الهرم".

وقال مصدر أمني بمديرية الجيزة إن قسم الشرطة رحلهما إلى سجن القناطر بعد الانتهاء من الإجراءات.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم قد قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين لمدة أسبوعين، وذلك بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين اللذين شملتهما التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

يذكر أن محكمة أول درجة قضت بحبس ميرهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، واستأنفت على حكم حبسها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات وأقوال ضابطي الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو سب وقذف الفنانة ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة اعتداء الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة اعتدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.