X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
إنبي يعيد النظر في مصير لاعبيه الأفارقة الموسم المقبل جامعة بني سويف ترد على النائبة الكويتية صفاء الهاشم: لن نتستر على فاسد مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 20.. مي عز الدين تجبر أمير المصري على شبكتها بالذهب تشكيل لجنتين لإعداد اللائحة التنفيذية لجهاز النقل أيمن أشرف يخوض تدريبات منفردة في مران الأهلي تعرف على مقترح عبد الحفيظ لإنهاء أزمة المؤجلات نائب يطالب الحكومة بتجديد عقود المعلمين المؤقتين مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات آسر القصبي مدرب سبورتنج أفضل مدير فني في موسم اليد برلماني يطالب مجلس النواب ببدء جلسات الحوار المجتمعي حول الأحوال الشخصية اتحاد اليد يصرف مكافآت المنتخب الوطني ثامن العالم سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال بالفوز على بورتو بضربات الترجيح غرفة القاهرة: تراجع الدولار يساهم في الحد من ارتفاعات الأسعار في المواسم خبير: الهبوط بالبورصة فرصة للمضاربة للأموال الذكية وتحقيق أرباح سريعة بايرن ميونخ يفوز على لايبزيج 0/3 ويُتوج بكأس ألمانيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضابطا قسم الهرم يسلمان أنفسهما لتنفيذ حكم في قضية الكمين

الأربعاء 30/يناير/2019 - 01:41 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
سلم ضابطا كمين الهرم أنفسهما إلى قسم الشرطة، لتنفيذ الحكم الصادر ضدهما بالحبس في القضية المتهمة فيها الفنانة ميريهان حسين.

واتخذت أجهزة الأمن الإجراءات اللازمة قبلهما، يأتي ذلك اتساقا مع سياسة الوزارة الداخلية باحترام القانون وتنفيذ الأحكام القضائية.

وسلمت الفنانة ميرهان حسين نفسها أمس لقسم شرطة الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس أسبوعين في قضية "كمين الهرم".

وقال مصدر أمني بمديرية الجيزة إن قسم الشرطة رحلهما إلى سجن القناطر بعد الانتهاء من الإجراءات.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم قد قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين لمدة أسبوعين، وذلك بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين اللذين شملتهما التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

يذكر أن محكمة أول درجة قضت بحبس ميرهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، واستأنفت على حكم حبسها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات وأقوال ضابطي الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو سب وقذف الفنانة ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة اعتداء الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة اعتدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات