X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 11 نوفمبر 2019 م
تعرف على مزايا وأهمية نشاط التخصيم رسميا.. عمار حمدي يغيب عن مباراة مصر والكاميرون بسبب الإيقاف مصرع شخص صدمه قطار شبين القناطر أثناء عبوره شريط السكة الحديد دعاء والد علاء على يتسبب في انهيار المشيعين أمام المقابر (فيديو) تحطم سيارة سقطت عليها بلكونة في طنطا المنتخب الأوليمبي يتعادل أمام غانا 1 / 1 في الشوط الأول إصابة سائق و4 فتيات إثر انقلاب ميكروباص بـ "زراعي بني سويف" والد علاء علي أثناء دفن نجله: ابني عريس الجنة الليلة (فيديو) الزمالك يقيم عزاءً للراحل علاء علي غدًا «المحافظين» يدشن أمانة جديدة بـ«القصير» بحضور رئيس الحزب الأوقاف تنهي خدمة إمام وخطيب بالقاهرة لانقطاعه عن العمل جنازة شعبية لتشييع جثامين "خفراء كفر الحصافة" بالقليوبية (صور) منتخب مصر الأوليمبي يتعادل مع غانا بهدف مصطفى محمد المحاسبات يعقد ورشة "دور الجهاز الأعلى للرقابة بشأن احتساب ضريبة القيمة المضافة" الإسكان تطرح أراضي خدمية في بني سويف الجديدة غانا تباغت الفراعنة بالهدف الأول في أمم أفريقيا تحت 23 سنة مالي: كنا نتمنى تقديم الأفضل بكأس الأمم للشباب فائدة سندات الخزانة أجل 3 سنوات تسجل 14.06% ورش عمل بإيبارشية الشرقية والعاشر ضمن مشروع "١٠٠٠ معلم كنسي"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سقوط 3 عناصر إجرامية في مداهمة البؤر الإجرامية بالسحر والجمال

الإثنين 28/يناير/2019 - 03:53 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
سقط في قبضة ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، ثلاثة من العناصر الإجرامية بحوزتهم سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة خلال مداهمة البؤر الإجرامية بالسحر والجمال.

كان قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى وجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت المنطقة استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، مكانًا لترويج المواد المخدرة.

وأسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط عايد. س. ع - عاطل لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع بمدينة العاشر من رمضان وحيازته لأسلحة نارية للدفاع عن نشاطه الإجرامى وذلك حال تواجده بطريق الحرية/ترعة الإسماعيلية دائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية وبحوزته ( فرد خرطوش و3 طلقات نارية من ذات العيار، 1،500 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، 300 جرام من مخدر الحشيش، هاتف محمول، مبلغ مالى ).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

كما ضبط طارق. ج. م ( سبق إتهامه في 3 قضايا مخدرات )،محمد. م. أ ( محكوم عليه غيابيًا بالحبس سنة في قضية سرقة )، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين على نطاق واسع بمدينة العاشر من رمضان وذلك حال تواجدهما أسفل كوبرى 56 دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وبحوزتهما (150جرام لمخدر الهيروين، 2 هاتف محمول، مبلغ مالى ).. وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما.

كما ضبطت باحث مركز شرطة شبين القناطر، أحد العناصر الإجرامية الخطرة لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح ناري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات