X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
«العربية للتصنيع» توقع بروتوكولي تعاون مع شركة ماليزية لزراعة 1.5 مليون نخلة جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم المقاولون 2002 يهزم إنبي برباعية في دوري القطاعات الخطيب يهدي وزير التربية والتعليم درع وعلم الأهلي بلاغ للنائب العام ضد ضد «سمير حلبية» رئيس النادي المصري السابق (مستندات) تغييرات بين قيادات قطاع التليفزيون تفاصيل بروتوكول التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم ريناتو سانشيز يقرع طبول الرحيل من جديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

5 مرطبات طبيعية للبشرة الجافة في الشتاء

الإثنين 28/يناير/2019 - 10:38 ص
 
مع الموجات شديدة البرودة التي مررنا بها، والعواصف الترابية التي اجتاحت البلاد، تأثرت بشرة الفتيات، وأصيبت بالجفاف والبهتان، مما جعل الكثيرات يبحثن عن أفضل مستحضرات التجميل التي تعيد للبشرة رطوبتها ونضارتها، الأمر الذي يحتاج إلى طريقة خاصة في التعامل مع عناية البشرة.

نستعرض في التقرير التالي مجموعة من المرطبات الطبيعية للبشرة الجافة تتوفر في كل مطبخ.



1- الأفوكادو
يوصي العديد من خبراء التجميل والصحة بعصير الأفوكادو للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة، فثمرة الأفوكادو غنية بفيتامين (أ) الذي يمنحك بشكل أساسي بشرة ناعمة وجميلة.

كما أن الأفوكادو غنية بالعديد من المعادن الأخرى مثل البوتاسيوم والحديد والنحاس التي يمكن أن تطعي بشرتك ما تحتاجه من رطوبة. ويمكنك ببساطة تطبيق هريس الأفوكادو على بشرتك وشطفه بعد 15-20 دقيقة للحصول على نتائج مدهشة.



2- الموز
غني بفيتامين (أ)، ونتيجة لذلك، يساعد الموز بشكل كبير في استعادة الجلد الباهت والتالف لنضارته وحيويته. ولإضفاء بعض الرطوبة الطبيعية على بشرتك، اهرسي الموز وطبقيه برفق على جميع أنحاء وجهك، واتركيه لمدة عشرين دقيقة.



3- العنب
يحتفظ فيتامين (هـ) الموجود في العنب بالرطوبة في البشرة ويساعد أيضًا في تجديد خلايا الجلد التالفة. اخلطي القليل من العنب واستخدمي قطنة لتطبيقه على وجهك. وللحصول على أفضل النتائج، قومي بتطبيقه عدة مرات في الأسبوع. وبسبب وجود مضادات الأكسدة، يمكن أن يكون العنب بمثابة واق طبيعي من الشمس.



4- الخيار
الخيار يساعد في استعادة الرطوبة والحفاظ على بشرة صحية بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى. ويعمل الخيار بمثابة مرطب جيد للجسم والجلد، ومضادات الأكسدة تؤخر شيخوخة الجلد وبالتالي تحافظ على شباب البشرة. ويمكن وضع شرائح الخيار على العين ليلا لتخفيف الانتفاخات بشكل أفضل من أي دواء لأنها غنية بفيتامين سي.



5- زيت جوز الهند
لا يُعد مرطبًا طبيعيًا فحسب، بل يعمل أيضًا كمزيل للماكياج، حيث يغوص في عمق المسام، ويعمل على تليين وترطب البشرة، بالإضافة إلى تنظف الأوساخ والشوائب، كما يوصى بتدليك زيت جوز الهند على الشعر للحصول على شعر لامع وصحي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات