رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري البورسعيدي يمنح 5 من أسر الشهداء عضويات شرفية (صور)

فيتو

نظم مجلس إدارة النادي المصرى البورسعيدي، احتفالية كبرى بمقر فرع الضواحي الاجتماعي بمناسبة أعياد الشرطة كرم خلالها 5 من أسر شهداء الشرطة بالمحافظة.


وقال سمير حلبية، رئيس النادي المصري، إن الاحتفال هو أقل مشاركة من الممكن أن تقدم لأبناء الشهداء تقديرا لبطولات آبائهم الذين لولاهم وزملائهم ممن استشهدوا في مواجهة الإرهاب الغادر ما كان المصريون ينعمون اليوم في شوارع مصر ونواديها.

وأضاف رئيس المصرى أن الاحتفالية شملت عروضا فنية للعرائس والبلياتشو بقيادة الفنان أحمد يوسف وعروضا فنية للفنون الشعبية لفرقة عجميات التابعة لمديرية الشباب والرياضة بقيادة الفنان عمرو عجمي.

ونوه حلبية إلى مشاركة مديرية ثقافة بورسعيد في الاحتفالية بفرقة بورسعيد للموسيقى العربية هذا بالإضافة إلى مسابقة رسم وتلوين كبرى شارك بها جميع الأطفال تحت إشراف الفنان البورسعيدى أحمد الطوبجي صاحب مبادرة "حلوة يابلدى" لرسم علم مصر وعلم بورسعيد وعلم النادي المصرى.

وأعلن رئيس المصرى عن منح مجلس إدارة النادي 5 عضويات شرفية لأسر الشهداء الخمس المكرمين العقيد محمد عبد العال والعقيد أيمن عباس والمقدم فادى سيف الدين والمقدم محمد الحسيني والنقيب هشام عباس كأقل تقدير لهم على ما قدموه من تضحية بأرواحهم من أجل الوطن

وشدد حلبية إلى أن أبواب النادي المصرى مفتوحة لأبناء شهداء الواجب والوطن من رجالات الشرطة والقوات المسلحة

وشارك في الاحتفالية 1500 من الأطفال أبناء الأعضاء وأسرهم في جو من المرح والاحتفالات والمسابقات حيث حرصت إدارة النادي بتكليف من مجلس الإدارة على توزيع هدايا رمزية على نسبة كبيرة من الأطفال المشاركين في اليوم تحت إشراف مدير النادي الاجتماعي لواء نادر مراد وومسؤل الاعلام والعلاقات بالنادي الاجتماعي محمد الغزاوى المشرف العام على الحفل.
Advertisements
الجريدة الرسمية