الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طفل البلكونة لـ«فيتو»: «طلبت من ماما تسيبني أجرب وخوفت أقع» (فيديو)


اعترف أسامة المعروف إعلاميا بـ"طفل البلكونة" بفقدان مفتاح الشقة وأنها لم تكن المرة الأولى، وأن والدته حاولت فتح الباب ولكنها لم تستطع.

وأكد أسامة في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه من بادر باقتراح فتح الباب بالقفز من الطابق الثاني للثالث، ولكنه فشل لتخوفه من التجربة.

وأشار الطفل أنه شاهد الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلم من صديقه أنه أصبح مشهورا.

ورصدت المتابعة الأمنية، تداول مقطع فيديو يظهر خلاله سيدة تقوم بإجبار نجلها على التسلق من نافذة سلم عقار إلى شرفة شقة بطابق مرتفع كاد أن يسقط خلالها حتى تمكنت من سحبه لداخل النافذة مرة أخرى والتعدى عليه بالضرب.

على الفور قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهود البحث عن تحديد المنطقة محل الواقعة "مساكن ابني بيتك 2 بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بمحافظة الجيزة" والسيدة وابنها وهما "هند ر. م"، عاملة نظافة، ومقيمة بذات المنطقة، "أسامة ع. أ" نجلها طالب.

عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة تم استدعاء المذكورة ونجلها، وبمناقشتهما قررت الأولى أنها حال عودتها من عملها فوجئت بقيام أبنائها بغلق الشقة وفقد المفتاح فقامت بإجبار ابنها المذكور على التسلق لفتح باب الشقة من الداخل إلا أنه لم يتمكن وكاد أن يسقط فقامت بسحبه وتعدت عليه بالضرب، وأيد ابنها ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067