رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل قرض السيارة من المصرف المتحد

 المصرف المتحد
المصرف المتحد

يطرح المصرف المتحد - أكثر البنوك مرونة وتسهيلا في الإجراءات-، قرض تمويل السيارة الذي يحمل مزايا عديدة مقارنة بالبنوك الأخرى.

ويتميز قرض السيارة من المصرف المتحد، بمعدل فائدة تنافسية لتمويل السيارة الجديدة من خلال برنامج UB أوتو من المصرف المتحد إضافة إلى مرونة في فترة السداد تبدأ من 6 أشهر إلى 6 سنوات، وتمويل يصل إلى 90٪ من قيمة السيارة.


ويمكنك تقديم عرض سعر سيارة للمصرف من أي وكيل من وكلائنا المميزين، معدل فائدة خاص للعملاء المحول رواتبهم/ أقساطهم طرف المصرف المتحد.

وتتضمن الشرائح المستهدفة للحصول على القرض، أصحاب المهن الحرة والشركات، والأفراد ذوي الدخول الشهرية، المهن الحرة والأفراد من أصحاب الشركات.

المستندات المطلوبة لأصحاب المهن الحرة وأصحاب رجال الأعمال:
كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 12 شهر، السجل التجاري أو شهادة مزاولة المهنة لأصحاب المهن الحرة، بطاقة ضريبية سارية وإقرار ضريبي، مدة السداد 5 سنوات.

المستندات المطلوبة للعملاء ذوي الدخل الشهري:
في حالة تحويل الراتب/ القسط
خطاب مفردات المرتب، كشف حساب بنكي لمدة 3 شهور أو آخر 3 إيصالات من الراتب الشهري، تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب / القسط، مدة السداد 6 سنوات في حالة عدم تحويل الراتب يستلزم خطاب من جهة العمل بمفردات المرتب واخر 3 ايصالات من الراتب الشهري أو كشف حساب بنكي، مدة السداد 5 سنوات.
Advertisements
الجريدة الرسمية