رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«حفلة مشبوهة».. مباحث شبرا تكشف غموض جثتي فتاتي كوبري بهتيم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض مقتل فتاتين في شبرا الخيمة، وتبين أنهما تناولتا جرعة مخدرات زائدة، ما أدي إلى هبوط حاد في الدورة الدموية ووفاتهما.


وتوصلت تحريات المباحث أن الفتاتين "م" 28 سنة و"أ" 26 سنة، عثر على جثتيهما شبه عاريتين أسفل كوبرى بهتيم، وسط الزراعات بدائرة قسم ثانى شبرا الخيمة، وأنهما كانتا في حفلة مشبوهة في شبرا الخيمة، بصحبة مجموعة من الشباب، وحدد فريق البحث 3 متهمين ألقى القبض عليهم وجار عرضهم على النيابة للتحقيق.

كان العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثانى شبرا الخيمة، تلقى بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثتين لفتاتين أسفل كوبرى بهتيم دائرة قسم ثان، وكشف تقرير مفتش الصحة أنه لا توجد بهما أي إصابات ظاهرية، وانهما ترتديان ملابس شبه عارية وتبدو عليهما علامات السكر؛ حيث توجد رغاوى على فمهما تشبه الويسكى.

وتبين من التحريات أن الفتاتين من ذوى السمعة السيئة، وأعضاء في شبكة دعارة، وتم ضبطهما في قضايا آداب ومخدرات في قسم حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة، وهاربتين من عقوبة بالسجن 6 سنوات، وأنهما يقيمان في حى شرق شبرا الخيمة، والفتاة الأولى تدعى "م" 28 سنة، متزوجة من عاطل يقضى عقوبة 6 سنوات، والثانية مطلقة منذ عامين.
Advertisements
الجريدة الرسمية