الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إيهاب جلال يجهز الصفقات الجديدة لتعويض الغيابات أمام المقاولون

إيهاب جلال
إيهاب جلال


يواجه إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، أزمة في صفوف الفريق، بسببب غياب عدد كبير من اللاعبين خلال مواجهة المقاولون العرب المقبلة بالدوري الممتاز.

ويسابق الجهاز الفني والطبي الزمن لتجهيز المهاجم النيجيري ايزيكل باسي، المنضم حديثا للفريق قادما من فريق الرديف بنادي برشلونة الإسباني، للدفع به خلال المباراة، وتجهيز فريد شوقي وإسلام أبو سليمة ومحمد شطة من الإصابة التي ألمت بهم مؤخرا.

ويستعيد المصري، المهاجم الفلسطيني محمود وادي، بعد عودته من معسكر منتخبه الأخير، وانتظامه بتدريبات الفريق، كتعويض لرحيل أحمد جمعة، لنادي أحد السعودي.

ويأتي غياب عدد كبير من اللاعبين، للإصابة والإيقاف والتمرد والاحتراف، حيث يفتقد المصري أحمد شكري ومحمد كوفي لطلب اللاعبين الرحيل عن الفريق، وغياب إسلام عيسى ومحمود حمد للإيقاف.

وتعاقد المصري مع الخماسي، سعيدو سينبوري وحسين رجب ومصطفى طيارة وعبد الرحمن زين وايزيكل باسي، ورحل عن الفريق أحمد جمعة إعارة لأحد السعودي وتوريك جبرين للشعلة السعودي وأحمد خالد للوشم السعودي وإعارة حجاج عويس ومحمود القط للداخلية.

ويستعد المصري لمواجهة المقاولون العرب، في الخامسة مساء الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر بالدوري الممتاز.