رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

300 ألف دولار تنقذ المصري من خصم 6 نقاط

فريق النادي المصري
فريق النادي المصري

أرسل الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مبلغ ٣٠٠ ألف دولار، المستحقات الخاصة بالنادي المصرى، لمشاركته في بطولة الكونفدرالية.


ويعد هذا المبلغ، طوق نجاة للنادي المصرى البورسعيدي، المهدد بخصم 6 نقاط من رصيده بالدوري الممتاز، بسبب عدم سداد مستحقات لاعبه السابق النيجيري جودي أنيكي والتي تقدر بـ420 ألف دولار أمريكي بخلاف فوائد التأخير، إضافة إلى عدم سداده ثلاثة أقساط، لنادي النصر، بقيمة مليوني ونصف المليون جنيه.

ومن المنتظر أن لا يقوم اتحاد الكرة بإرسال هذا المبلغ إلى النادي المصرى، إلا بعد تسوية بعض المديونيات من متأخرات قيد، ومتأخرات قسط صفقة إسلام عيسى وديون مستحقة على النادي المصرى للاعبين آخرين، ومنهم جودي انيكي.

وتقدم نادي النصر الرياضي بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد نادي المصري مطالبا فيها بوقف القيد للفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، حتى يتم سداد المستحقات اللازمة عليه، وتم تسوية الأمر بارجاء دفع المبلغ وقتها حتى يسمح له بقيد صفقاته الجديدة.
وكان المصري تقدم بتظلم للمحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بشأن الشكوى المقدمة من اللاعب النيجيري جودي، ضد النادي والتي يطالب فيها بمستحقاته المتأخرة من عقده الموقع مع المصري مطلع موسم 2013/2012 وتم الحكم له بالمبلغ إضافة إلى فوائد التأخير.
Advertisements
الجريدة الرسمية