رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حقيقة رفع أسعار تذاكر القطارات خلال أيام

فيتو

نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بوجود زيادة في أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية بنهاية يناير الحالي.


وتواصل المركز الإعلامي مع وزارة النقل التي نفت تلك الأنباء تمامًا، مُوضحة أنه لم يتم فرض أي زيادة جديدة على أسعار تذاكر قطارات السكك الحديدية في الوقت الحالي، مُضيفة أن هناك رقابة شديدة ومُستمرة على عملية بيع التذاكر، مُشددة على أن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشارت الوزارة إلى أن هيئة السكك الحديدية تعمل بشكل مستمر على مواجهة التكدسات التي قد تطرأ على خدماتها في أي وقت، بالإضافة لجاهزية القطارات في الجراجات الخاصة بالهيئة للدفع بها عند الضرورة، مُضيفة أنه يتم وضع خطة لإيجاد مصادر جديدة غير تقليدية للربح، ومنها استغلال حرم السكك الحديدية في إقامة مشروعات بعدة مجالات، حيث أن منظومة السكة الحديد تشهد حاليًا تطويرًا شاملًا لتحسين الخدمة المقدمة للجمهور.

وأهابت الوزارة بجميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة عن نشر أي أخبار أو معلومات؛ منعًا لإثارة البلبلة بين جمهور المسافرين من الركاب، وخاصة في هيئة السكة الحديد، والتي تقدم خدماتها للجميع دون تفرقة؛ لأنها ملك للشعب المصري، مناشدة المواطنين في حالة وجود أي شكاوى لديهم الاتصال على الخط الساخن (147).
Advertisements
الجريدة الرسمية