X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 أغسطس 2019 م
حبس عامل تهرب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات في دار السلام تامر حسني في بروفة حفل مدينة العلمين الجديدة (فيديو) انطلاق مؤتمر محامي مصر السنوي ٢٥ سبتمبر في الغردقة مكاسب مصر للطيران من الحصول على الأيزو الدولية المصرية اللبنانية تناقش دور الجمارك في تشجيع الاستثمار آخرهم عمرو الجنايني.. تعرف على أبرز الشخصيات التي أدارت المراحل الانتقالية باتحاد الكرة الطويلة: القضاء أنصفنا بإلغاء الهبوط.. واتحاد الكرة تجاهل 3 شكاوى لـ 9 أندية برلماني: تعارض قرارات الحكومة يعكس تخبطها اقتصاديا مصر للطيران تسير 17 رحلة جوية لعودة 3700 حاج أنغام تهنئ زوجها بالحصول على فضية جوائز "جلوبال ميوزيك" محافظ الجيزة يتفقد أعمال صيانة المدارس بأحياء الهرم والعمرانية ديسابر يكشف سر فوز بيراميدز على النجمة الكونغولي باريس سان جيرمان يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على تولوز 0/4 مصرع طفل إثر سقوطه في بلاعة صرف صحي أمام نادي الطالبية بالهرم (صور) البورصة المصرية.. سبأ الدولية للأدوية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل ضبط بطل فيديو التعدي على طفل بطريقة عنيفة بالشرقية تراجع عائد أذون الخزانة آجال 91 و266 يوما مصر تحافظ على صدارة دورة الألعاب الأفريقية بـ 85 ميدالية حلا شيحة تتألق بالأبيض في أحدث جلسة تصوير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلاب «أولى ثانوي» يشتكون من طول امتحان الرياضيات وأخطاء في الترجمة

الأحد 20/يناير/2019 - 11:29 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمود علوان
 
اشتكى عدد من طلاب الصف الأول الثانوي من طول امتحان مادة الرياضيات، الذي أداه الطلاب اليوم ضمن تجربة "الأوبن بوك" التي تطبقها الوزارة لقياس مدى إمكانية تطبيق نظام الثانوية التراكمية ضمن خطة التعليم الجديدة المعروفة بالتعليم 0.2.

وأكد الطلاب الشاكون أن الامتحان كان أطول من الوقت المحدد، وأن الأسئلة كانت تحتاج إلى ساعة إضافية، وأن مدة الساعة والنصف أقل من حجم الأسئلة.

كما اشتكى طلاب مدارس اللغات من وجود أخطاء في ترجمة أسئلة الامتحان، وبخاصة السؤال رقم 6.

وتشهد امتحانات الصف الأول الثانوي حالة من الانتقاد؛ بسبب ما تعرضت له من أعمال تسريب، رغم كونها امتحانات تعقد كتجربة وليس بها احتساب درجات، ولا نجاح أو رسوب، ويستخدم فيها الطلاب الكتب المدرسية للمساعدة في الإجابة.

وكانت امتحانات الصف الأول الثانوي قد بدأت في 13 يناير، وتنتهي في 24 من الشهر الجاري، ويعد العام الدراسي الحالي عاما تجريبا لطلاب الصف الأول الثانوي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات