رئيس التحرير
عصام كامل

بيراميدز يواصل مطاردته للزمالك ويفوز على الطلائع 3\1 بالدوري

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على نظيره طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد الدفاع الجوي، ضمن لقاءات الجولة العشرين بالدوري الممتاز.


وأحرز إسلام جمال، هدف التقدم لطلائع الجيش بالدقيقة 16 من المباراة، وتعادل أحمد أيمن منصور لبيراميدز في الدقيقة 38 من المباراة، وجاء الهدف الثاني عن طريق محمد مصطفى بالخطأ في مرماه بالدقيقة 87 من المباراة وسجل الهدف الثالث محمد مجدي قفشة في الدقيقة 55.

سيطر لاعبو طلائع الجيش على بداية الأحداث بالمباراة، وأتيحت لهم عدة فرص تم ترجمة إحداها إلى هدف لإسلام جمال، من خطأ فادح للمهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، الذي خرج من مرماه بتوقيت خاطئ، وواصل الطلائع سيطرته، وسط خروج لاعبي بيراميدز عن الخدمة إضافة إلى بعض الأخطاء الدفاعية.

وعاني بيراميدز من عدم التمركز الجيد لكينو ومحمد مجدي أفشة ونبيل دونجا وعبدلله السعيد، حتى شعر فريق بيراميدز بالخطورة.

وبادل بيراميدز الطلائع الهجمات حتى سيطر على الأحداث، وأسفر ذلك عن هدف التعادل لأحمد ايمن منصور ثم حاول لاعبو بيراميدز إحراز هدف التقدم لكن دون جدوي.

وسيطر بيراميدز على بداية الأحداث بالشوط الثاني، محاولين إحراز هدف، حتى نجح افشخ من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليحرز الهدف الثاني.

حاول لاعبو الطلائع مبادلة لاعبي بيراميدز السيطرة، واتيحت لهم بعض الفرص لكن دون جدوي على المرمي حتى ينجح مصطفى محمد لاعب الطلائع إحراز هدف لبيراميدز بنيران صديقة من كرة لعبدالله السعيد لاعب بيراميدز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول الدوري في حين يتجمد رصيد الطلائع عند 24 نقطة في المركز السابع.
الجريدة الرسمية