Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

«المصريين الأحرار» يعرض فرص الدراسة الجامعية بالخارج


بدأت منذ قليل ندوة «فرص الدراسة الجامعية بالخارج»، التي ينظمها حزب المصريين الأحرار، وأكد الدكتور محمود العلايلى رئيس الحزب، أن العالم به آفاق وطرق مختلفة في التعليم لا بد من التعرف والإطلاع عليها، لافتا إلى أن التعليم هام للغاية في كل المراحل ومناحى الحياة.

وقال سيمون سمير رئيس شركة Universal Education المصرية لعرض فرص الدراسات الجامعية بالخارج أن مكسب الشركة ليس من الطالب لكنه من الجامعات في الخارج والتي تعتمد على الشركة في التسويق لها، لافتا إلى أن الشركة لا توجه الطالب إلى جامعة بعينها أو اتجاه بعينه وفى جميع الحالات يكون هدفها مساعدة الطالب فقط.

وأضاف سمير خلال الندوة التي ينظمها حزب المصريين الأحرار أن التعليم الخاص في الخارج يختلف أيضا عن التعليم العام هناك، مشيرا إلى أن الشركة توفر المعلومة أيضا لدى الطالب في الجامعة الأفضل له بالخارج سواء الأقل أو الأعلى في الأموال والمصروفات موضحا أن الشركة تساعد أيضا الطالب في اللغة المطلوبة في البلد المسافر لها حتى يستطيع التعامل هناك وتساعده بالكورسات الخاصة باللغة.

وتابع الشركة تقوم بحجز مبيت للطالب بالخارج وإعداد الفيزا له ومتابعته في الخارج، مشيرا إلى أن الشركة تتعامل أيضا مع ألمانيا رغم علو قدر الجامعات هناك رغم عدم تناول أموال من هذه الجامعات لصالح الشركة.

وينظم مكتب الطلبة بحزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور محمود العلايلي رئيس الحزب اليوم ندوة تحت عنوان "فرص الدراسة الجامعية بالخارج"، تأتي تلك الندوة بقصد عرض فرص الدراسات الجامعية بجامعات دولية خارجية.

وتأتي هذه الندوة ضمن فعاليات واهتمامات حزب المصريين الأحرار بقيمة العلم والتعليم وأهميته في مصر في كافة مراحله التعليمية.