رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يتحدى الساورة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة، إلى إستاد ٢٠ أغسطس بولاية بشار بالجزائر؛ لمتابعة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري والتي تنطلق في الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، والتاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقفه في دور المجموعات خاصة وأنه يمتلك ٣ نقاط بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات.

في الوقت الذي يسعى فيه شبيبة الساورة لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول المجموعة الرابعة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام سيمبا التنزاني بثلاثية دون رد.

وخاض الأهلي مرانه مرتين على ملعب المباراة الذي تتكون أرضيته من النجيل الصناعي "ترتان"، وفقا لقواعد الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف".

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، وفي الأمام حسين الشحات وناصر ماهر ورمضان صبحي ووليد سليمان.
Advertisements
الجريدة الرسمية