رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة أوراق 3 متهمين للمفتي بتهمة قتل وإصابة 7 أشخاص أخذًا بالثأر في قنا

فيتو

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمد أحمد مصطفى، بإحالة أوراق 3 أشقاء لمفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم وتأجيل النطق بالحكم على 5 متهمين آخرين لجلسة 8 أبريل القادم بتهمة قتل 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين، أخذا بثأر ابن عمهم.


كانت البداية عندما تلقى مدير أمن قنا إخطارًا، يفيد بمصرع "عبد الخير عبد الله" وعلاء عيساوي وشقيقيه أيمن وعليان وعمهم ناجح خليل وجميعهم منتمون لعائلة الرشايدة بنجع المعلا بقرية الحجيرات وإصابة كل من محمد محمود عبد الرحيم والجمل خلف سليمان إثر قيام مجهولين بإطلاق النار عليهم على الطريق الصحراوى قنا – سفاجا.

بالتحري حول الواقعة تبين أن وراء ارتكابها "عبد العاطى. م. ج"، وشقيقيه "جلال" و"عبد الهادى"، و"محمد.ك"، و"عبد الناصر.م.ح"، و"سعيد.ع.س" و"مصطفى.أ.م" و"عبد الباسط.ح" بالتربص للسيارة التي يستقلها المجنى عليهم على الطريق الصحراوى قنا - سفاجا، وأطلقوا النار على مستقليها، ما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة اثنين وجميعهم من عائلة الرشايدة أخذا بالثأر من المجني عليهم الذين قاموا بقتل نجل عمهم.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيقات التي أحالتها للمحكمة التي أصدرت قرارها السابق.
Advertisements
الجريدة الرسمية