رئيس التحرير
عصام كامل

تجهيز سيارة كاديلاك 2019 بأدوات القيادة الذاتية

سيارة كاديلاك 2019
سيارة كاديلاك 2019

تتميز سيارة كاديلاك طراز 2019 بتجهيزات Premium Luxury وPremium Performance، وهي تُقدّم تجربة قيادة سلسلة عبر نظام الدفع بالعجلات الخلفية المتجذّر ضمن هندسة خفيفة الوزن يُكمّلها نظام شاسيه متطوّر ومعدّل بشكل دقيق، ومن ضمن ميّزاته التحكّم المغناطيسي بالقيادة في طراز Premium Performance. والنتيجة هي سيارة فاخرة تتمتّع بالرشاقة والاستجابة العالية وتفاعل استثنائي مع السائق.


ويتم تجهيز طرازي Premium Luxury وPremium Performance من ATS بمحرّك كاديلاك V6 سعة 3.6 ليتر الفائز بجوائز مرموقة والذي يولّد قوّة قدرها 335 حصانًا. ويُعتبَر نظام الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ضمن مجموعة طرازات ATS.

من جهتها، ترتقي ATS-V عالية الأداء بمستويات الأداء إلى مرتبة أعلى حيث إنها مجهّزة بمحرّك V6 ذي شاحن توربيني توءمي ونظام تعليق مناسب للحلبات. وتتميّز منصّة الأداء بفعالياتها العالية جدًا، وهي تشكّل أساسًا لباقي سيارات كاديلاك الفاخرة عالية الأداء والحائزة على جوائز قيّمة، شاملة ATS-V Coupe، CTS، CTS V-Sport، CTS-V السوبر سيدان وATS.V-R Coupe المخصّصة للسباقات والفائزة بالبطولات العالمية.

والسيارة مزودة بنظام CUE المتميّز بوظائف متطوّرة، وتعتمد على التطبيقات الشهيرة ووظائف الهاتف الذكي في المركبة، مع إمكانية وصول العملاء بشكل سهل إلى أكثر الخصائص استخدامًا في السيارة، ومن بين العمليات البديهية أكثر هناك ميّزة العرض الموجز Summary View التي يتم من خلالها استعراض كافة التطبيقات الرئيسية، شاملة المناخ والصوت والهاتف والملاحة، وذلك عبر شاشة واحدة.

وتتوفر كاديلاك ATS Premium Luxury للعام 2019 بمحرّك V-6 سعة 3.6 ليتر الحائز على جوائز عالمية بقوّة 335 حصانًا موثّقة من جمعية مهندسي السيارات، مع تجربة قيادة معزّزة ومستويات فريدة من المحتوى والتكنولوجيا والتجهيزات الداخلية والخارجية.

وتتألّق المقصورة الداخلية قياسيًا بمقاعد جلدية، وتتوفر مقاعد أمامية قابلة للتدفئة وإمكانية التحريك في 8 اتجاهات مع ميّزة الدعم السفلي للظهر، وهي بالتالي تستعرض خصائص القطع والحياكة الراقية والمشغولة يدويًا لدى كاديلاك.

ويتمتّع طراز الكوبيه من ATS Premium Luxury بميّزة ذاكرة مقعد السائق والمرايا القابلة للبرمجة، وتشمل باقي الخصائص التكنولوجية القياسية المتعلّقة بالاتصال والملاءمة كلًا من باقة كاديلاك لتنبيه السائق، وكاميرًا الرؤية الخلفية، ومنفذ طاقة تقليدي بقوّة 220 فولت ونظام صوت متطوّر محيطي راقي نوع Bose Premium Surround.

ويتم تجهيز كاديلاك ATS Premium Performance للعام 2019 بمحرّك V-6 سعة 3.6 ليتر حائز على جوائز عالمية ويولّد قوّة موثّقة من جمعية مهندسي السيارات قدرها 335 حصانًا.

وتشتمل ATS Premium Performance على مقصورة فاخرة وخصائص خارجية وتكنولوجية بارزة تتلاءم تمامًا مع الطراز الأعلى ضمن عائلة ATS.
الجريدة الرسمية