رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة يفتتح مع الأهالي تطوير ميدان هيئة التدريس في الدقي (صور)

فيتو

افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير ميدان هيئة التدريس بحي الدقي وبحضور عدد من أهالي المنطقة، حيث تم تطويره بالجهود الذاتية وتحويله من مأوى للحيوانات والمخلفات والقمامة إلى ميدان مليئ بالزهور والنباتات والزراعات.


وأكد راشد عقب شكره لأهالي المنطقة مطالبًا أهالي الجيزة بضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية في كافة المجالات وخاصة النواحى الجمالية وبما يعكس المظهر الجمالى لمحافظة الجيزة.

وأوضح المحافظ أن حى الدقى دعّم الميدان بأعمدة إنارة وإضاءات ليد جمالية ودهان البلدورات والأسوار الحديدية إلى جانب دعمه بالزراعات والمساحات الخضراء.

ورافق راشد خلال أعمال افتتاح أعمال تجميل الميدان أهالي المنطقة واللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والعميد إيهاب مكاوى رئيس حى الدقى وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل.

ومن جانب آخر وفى تجربة مجتمعية ناجحة أخرى نفذتها محافظة الجيزة قام أهالي منطقة ميت عقبة بحى العجوزة بمشاركة عمال النظافة أعمال كنس وتجريد حوارى وشوارع المنطقة وتجميع القمامة وتفريغ الصناديق داخل سيارات جمع المخلفات التابعة للهيئة العامة للنظافة والتجميل.

وشهدت الأعمال تعاون كبير بين عمال المحافظة والأهالي وسط حماسة في العمل ورغبة على تجميل وتطوير شوارعهم لترقى للشكل المرجو منهم.

وأشاد محافظ الجيزة بما قدمه الأهالي من تعاون في الأعمال مؤكدًا على ضرورة أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدًا من التعاون بين الأهالي وكافة قطاعات المحافظة.
Advertisements
الجريدة الرسمية