رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشرطة تستعين بونش لنقل مريض يزن ١٩٠ كيلو من منزله للمستشفى بالقليوبية

فيتو

أنقذت أجهزة الأمن بالقليوبية بمساعدة فريق طبي متخصص حياة مريض يبلغ وزنه 190 كيلو جراما ونقله لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة بعد تعذر نقله بالإسعاف أو حمله حيث تم الاستعانة بونش عملاق من مديرية أمن القليوبية لإنزاله من شقته بالدور الرابع ونقله للمستشفى في حالة خطرة.


وكانت أجهزة أمن القليوبية بقيادة اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقت بلاغا من شقيقه المريض أكدت فيه أن شقيقها 46 عاما يعاني من أزمة قلبية ووزنه يتخطى 190 كيلو وفشلت كل الجهود لإنزاله ونقله للمستشفى حيث أنه مقيم بحي غرب شبرا الخيمة ويسكن في الدور الرابع.

وأمر مدير الأمن بانتقال العميد صموئيل عطا الله مامور قسم أول شبرا الخيمة إلى منزل المريض حيث تم الاستعانة بونش كبير لإنزاله وإنقاذ حياته ونقله للمستشفى لتلقي العلاج بعد الاستعانة بفريق طبي متخصص للمساعدة في نقل المريض وإنقاذ حياته.

من جانبها وجهت شقيقة المريض الشكر لأجهزة الأمن لسرعة التحرك وإنقاذ شقيقها والذي يعاني من مرض السمنة ويصعب تحركه من المنزل، مشيرة إلى أن شقيقها داهمته أزمة قلبية وعندما فشلت في نقله للمستشفي أبلغت شرطة النجدة وأكدت لهم أن حالته خطيرة حيث انتقلت أجهزة الأمن وتم الاستعانة بالونش لنقله للمستشفى حيث تم إسعافه وتقديم الرعاية الطبية اللازمة والعلاج نظرا لسوء حالته.
Advertisements
الجريدة الرسمية